أخبار تقنية منوعة

إلينوير تطرح كمبيوتر الألعاب الخارق Alienware Area-51

إلينوير تطرح كمبيوتر الألعاب الخارق Alienware Area-51

أعلنت إلينوير ، الشركة الرائدة في مجال أنظمة الألعاب عالية القدرة عن عودة كمبيوتر الألعاب Alienware Area-51، الذي يضم أحدث التقنيات من «إنتل»، NVIDIA  وAMD، ليمنح اللاعبين معدل إطار مرتفع يعمل بأي دقة.

ويعتبر كمبيوتر Area-51  أحدث نظام ألعاب شهير من إلينوير والذي تم تصميمه بإعدادات شاشة متعددة وبدقة فائقة، مع استيفاء شروط أكثر اللاعبين تطلباً في العالم.

يتميز Area-51 بتصميمه الجديد اللافت الذي يحمل اسم “ثالوث Traid”. وكانت متطلبات اللاعبين في الوصول السهل إلى المنافذ الأمامية والخلفية، مع نظام إدارة حرارية مبتكر يحسن في الأداء وسهولة الوصول إلى التصميم الداخلي للهيكل، قد دفعت «إلينوير» لتصميم Area-51 وتزويده على نحو فريد بهيكل مثلث الشكل.

ويضمن التصميم الجديد تبريد المكونات عالية الأداء على نحو مناسب عبر سحب الهواء البارد في المقدمة وإخراج الهواء الساخن  قطرياً وبعيداً عن الهيكل من الخلف. بالإضافة إلى ذلك، ومع التركيز على بيئة عمل الهيكل، تظهر لوحة I/O الأمامية واضحة للعيان من وضعية الجلوس في حين يمكن الوصول إلى لوحة I/O الخلفية عبر إمالة بسيطة للهيكل.

وقد أسهم الشغف بالألعاب في جعل Alienware Area-51 الأصلي مقياساً لأداء أنظمة الألعاب. ولتحقيق أعلى درجات الأداء، قام Area-51 بتقديم أفضل التقنيات للاعبين الذين يطلبون الأفضل. ويتميز نظام كمبيوتر الألعاب الأحدث من إلينوير بهيكله الثوري الجديد ويضم أحدث وأكبر الأجهزة لمنح اللاعبين أجمل تجربة في اللعب على الإطلاق.

يضم Area-51  أحدث معالجات Haswell-E  من «إنتل»، بما في ذلك خيارات النواة السداسية والثمانية مع نحو 16 سلك معالجة، ويدعم ذاكرة تخزينية تصل إلى 32 جيجابايت من طراز 2133 DDR4 ، وقد تم زيادة سرعة النظام وتبريده لضمان تحقيق أفضل أداء في جميع الأوقات.

ويضم Area-51  أيضاً دعماً لنحو ثلاثة بطاقات شاشة مع أحدث عروض وحدة معالجة الرسوم  من AMD و NVIDI. ويمكن للاعبين الاستفادة من القدرة الرسومية في Area-51  لتجاوز حدود الدقة والحصول دقة فائقة ومثالية، ما يمنح اللاعبين الدقة التي يطلبونها للحصول على ميزة تنافسية والهيمنة على المنافسة.

وفي هذا الصدد، قال فرانك أزور، مدير عام إلينوير: “إننا سعداء جداً بالكشف عن Area-51، الذي يأتي نتيجة لـ18 سنة من الابتكار المدفوع بشغف الألعاب. وقدقمنا بوضع كل شيء موضع السؤال والدراسة ومن ثم بدأنا العمل على نظام قائم على كيفية استخدام الكمبيوتر عوضاً عن الاعتماد على ما هو ضعيف وسهل أو مريح لنا في التصميم. ويضم Area-51، المصمم كاملاً  لتنفيذ ما يريده اللاعبون بالضبط، والحصول على أداء متطور مع إمكانية التدرج وسهولة الاستخدام.”

تعتبر «ديل» أول من كشف النقاب عن الشاشة المنحنية 34 (U3415W)، والتي تضم شاشة واسعة جداً 21:9 بوضوح سينمائي وحدة تبلغ 3440×1440 من طراز WQHD مما يتيح للاعبين مشاهدة كل شيء يجري في طريقهم ويحصل المطورون على تركيب مثالي لتعزيز الإنتاجية والإبداع.

وتعمل الشاشة المنحنية ومجال الرؤية الواسع معاً لمنح اللاعبين ميزة تنافسية، ما يتطلب حركة أقل للعين مقارنة بشاشة العرض المسطحة وهو ما يمكن اللاعبين من الاستفادة من رؤيتهم الطرفية عندما تحتدم المنافسة. وتتضمن شاشة U3415W جميع المزايا التي يطلبها المستخدمون، بما في ذلك حامل قابل للتعديل، و0HDMI 2.، MH، منفذ شاشة ومنفذ شاشة صغير، ومكبر صوت ثنائي مدمج، أداء عالي السرعة، وعند إعدادها بتهيئة شاشة متعددة، يمكن مشاهدة مسرح معارك افتراضي بلا حدود عبر الشاشات المتعددة بفضل حوافها فائقة الرقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى