هواتف ذكية

إتش تي سي تطلق هاتف HTC One M9 في الإمارات بسعر 2749 درهم

أعلنت شركة إتش تي سي اليوم عن إطلاق هاتفها الرائد HTC One M9 في أسواق دولة الإمارات العربية المتحدة، كما أضافت الشركة أن الهاتف الجديد سيتوفر في جميع شركات الاتصالات و معارض بيع الأجهزة الإلكترونية قبل نهاية شهر مارس الجاري.

وكانت إتش تي سي قد كشفت عن هاتفها HTC One M9 الرائد خلال المؤتمر العالمي للهواتف MWC، الذي أقيم مطلع الشهر الحالي في مدينة برشلونة الأسبانية، ويقدم الهاتف الجديد شاشة قياس 5 بوصة، ومعالج Snapdragon 810 ثماني النواة، وذاكرة وصول عشوائية سعة 3 جيجا بايت، ومساحة تخزين داخلية سعة 32 جيجا بايت، كما أن الهاتف يضم كاميرا خلفية بدقة 20.7 ميجا بكسل، وأخرى أمامية بدقة 4 ميجا بكسل، ويحمل بطارية سعة 2840 ميلي أمبير/ساعة، ويعمل علي نظام التشغيل أندرويد لولي بوب.

وتعمل شركة إتش تي سي على تعزيز تجربة ربط هاتف HTC One M9 مع جهاز التلفزيون، حيث قامت بتزويد الهاتف الجديد بتطبيق Peel Smart Remote الذكي، الذي يتابع عادات المشاهدة الخاصة بالمستخدم، ليعمل على تحويل الهاتف الذكي لدليل شخصي لجهاز التلفزيون وجهاز التحكم عن بعد.

من الجدير بالذكر فإن هاتف HTC One M9 سيتوفر بعدة ألوان منها اللون الذهبي، والفضي بغطاء ذهبي، والأسود، والوردي بواجهة ذهبية بسعر 2749 درهم إماراتي بما يعادل 5700 جنيه مصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى