تطبيقات

فيسبوك تمكن مستخدميها من إرسال واستقبال الأموال عبر Messenger

أعلنت شركة فيسبوك عن ميزة جديدة في تطبيق المحادثات Messenger تمكن مستخدميه من إرسال واستقبال الأموال بطريقة سهلة وسريعة من خلال نافذة الدردشة.

وأشارت فيسبوك إلى أن المستخدم سيحتاج لبطاقة بنكية من نوع Debit Card لاستخدامها في عملية إرسال الأموال، بالإضافة إلى وجود رصيد مسبق في حساب صاحب تلك البطاقة، وأضافت الشركة أنه سوف تظهر علامة الدولار $ أعلى لوحة المفاتيح في تطبيق Messenger ، فعند الضغط عليها سيتمكن المستخدم من إرسال الأموال عبر الشبكة الاجتماعية.

وقالت فيسبوك أن مستقبل الأموال سيحتاج أيضا بطاقة من نوع Debit Card، وذلك لاستقبال المبلغ المحول له على حسابه البنكي، حيث أن عملية التحويل ستتم بشكل فوري وسوف تستغرق من يوم إلى ثلاث أيام للوصول لحساب المستلم، كما وعدت الشركة أن البيانات المستخدمة سيتم تشفيرها، وذلك لحماية المستخدمين.

يذكر أن تلك الميزة سيتم تفعيلها في الولايات المتحدة الأمريكية أولا، وذلك خلال الأشهر القادمة، ويستلزم استخدامها أن تكون البطاقة البنكية تابعة لبنك أمريكي وتم إصدارها من قبل شركتي فيزا أو ماستر كارد، كما أنه لا توجد تفاصيل حول تفعيل تلك الميزة لباقي المستخدمين حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى