أجهزة لوحية

LG تكشف عن حاسب G Pad 2 8.3 LTE اللوحي

LG تكشف عن حاسب G Pad 2 8.3 LTE اللوحي

قامت شركة LG الكورية بالكشف رسميا عن حاسب لوحي جديد تحت اسم LG G Pad 2 8.3 LTE في كوريا الجنوبية، ويأتي هذا الحاسب كنسخة معدلة من حاسب LG G Pad 2 8.0 الذي أعلنت عنه الشركة من خلال معرض إيفا الذي أقيم في سبتمبر الماضي.

ويتميز حاسب LG G Pad 2 8.3 LTE اللوحي بتصميمه الخارجي المصنوع من مادة البولي كربون، ويأتي بشاشة قياس 8.3 بوصة، بدقة FHD 1080p، ويحمل معالج ثماني النواة من نوع Snapdragon 615 يعمل بتردد 1.5 جيجا هرتز، ويمتلك ذاكرة وصول عشوائية سعة 2 جيجا بايت، ومساحة تخزين داخلية سعة 16 جيجا بايت، يمكن زيادتها حتى 2 تيرابايت عن طريق بطاقات ذاكرة من نوع MicroSD.

ويضم حاسب LG G Pad 2 8.3 LTE الجديد كاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بكسل، وتدعم فلاش LED، وأخرى أمامية بدقة 2 ميجا بكسل، بالإضافة إلى وجود بطارية سعة 4800 ميللي أمبير/ساعة.

ويعمل حاسب LG G Pad 2 8.3 LTE اللوحي على نظام التشغيل أندرويد 5.1.1 المعروف باسم أندرويد لولي بوب، كما أنه مزود بقلم إدخال من نوع Stylus، بالإضافة إلى ذلك ووفقا لإعلان شركة LG أن الحاسب اللوحي الجديد سيحمل حزمة أوفيس تشمل تطبيقات وورد وباور بوين وإكسل، ولكن الشركة الكورية لم تعلن عن أي معلومات حول سعر الحاسب اللوحي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى