هواتف ذكية

LG تعلن بيع 450 ألف وحدة من هاتف V10 الذكي خلال 45 يوما فقط

LG تعلن بيع 450 ألف وحدة من هاتف V10 الذكي خلال 45 يوما فقط

أعلنت شركة LG الكورية عبر بيان على موقعها الرسمي أنها تمكنت من بيع 450 ألف وحدة من هاتف LG V10 الرائد في أمريكا الشمالية، وذلك خلال 45 يوم فقط من طرح الهاتف في الأسواق الأمريكية.

وأعربت شركة LG عن سعادتها بالوصول لهذا الرقم الذي يشير إلى أن العملاقة الكورية قامت ببيع حوالي 10 ألاف وحدة من هاتف LG V10 الذكي يوميا بشكل متوسط في الولايات المتحدة الأمريكية.

وبفضل هاتف LG V10 الذكي إزدادت الحصة السوقية للشركة الكورية في سوق الهواتف الذكية التى تأتي بقياس 5.7 بوصة فأكبر في الولايات المتحدة، حيث أن نسبتها قد أصبحت 35.7% بدلا من 26.7% خلال نوفمبر الماضي.

وأوضحت شركة LG من خلال البيان أن الإحصائيات الجديدة أفادت بأن هاتفها LG V10 الرائد قد حصل على نسبة 37% من إجمالي مبيعات الهواتف الذكية خلال هذه الفترة، كما أضافت الشركة أن هاتفها الرائد يعد واحد من أكثر الهواتف الذكية شعبية لدي المستخدمين المتراوح أعمارهم من 25 إلى 34 سنة في الولايات المتحدة الأمريكية، الأمر الذي يدل على أن هاتف LG V10 الرائد لاقى كثير من إستحسان المستخدمين.

ويتميز هاتف LG V10 الذكي بتصميمه الفريد من نوعه، حيث أنه يحتوي على شاشتين وكاميرتين في الجهه الأماميه، حيث أنه يمتلك شاشة صغيره لعرض الوقت والاشعارات وحالة الطقس أعلى الشاشة الرئيسية التي تأتي بقياس 5.7 بوصة.

يذكر أن الشركة الكورية قد أطلقت هاتف LG V10 الرائد في الأسواق الأمريكية في نهاية أكتوبر الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى