أخبار الشركات

تويتر تعلن عن مغادرة أربعة من كبار المسئولين في الشركة

تويتر تعلن عن مغادرة أربعة من كبار المسئولين في الشركة

أعلن السيد جاك دورسي المدير التنفيذي لشبكة تويتر الإجتماعية عن أكبر تغيير في الشركة منذ توليه هذا المنصب، حيث قال أن أربعة من أكبر المسؤولين التنفيذيين لتويتر قد تركوا عملهم بالشركة، وذلك عبر تغريدة له من حسابه الرسمي على الشبكة الإجتماعية.

وأوضح دورسي أن المسؤولين الأربعة هم السيد أليكس روتتر رئيس قسم الهندسة، وكاتي ستانتون رئيسة قسم الإعلام، وكيفين ويل رئيس قسم المنتجات في الشبكة الاجتماعية، وبريان شيير رئيس قسم الموارد البشرية بالشركة الأمريكية.

وأشاد دورسي بالدور الذي قدمه هؤلاء الرؤساء التنفيذيين لشبكة تويتر الإجتماعية، حيث قال أنه في غاية الحزن لرحيلهم عن الشركة.

وعاد دورسي الذي يعد المؤسس المشارك لتويتر ، ليشغل منصب المدير التنفيذي للشركة في العام الماضي، حيث أن الشركة قد شاهدت إنخفاض كبير بنحو 50% من أسهمها منذ توليه هذا المنصب، وذلك على الرغم من حرص الشبكة الاجتماعية على إطلاق العديد من الخدمات والمنتجات الجديدة في عهده.

ووفقا لأخر التصريحات من شركة تويتر أنها تمتلك أكثر من 300 مليون مستخدم نشط شهريا على شبكتها الإجتماعية.

من الجدير بالذكر أن السيد جاسوف توف المدير التنفيذي لخدمة مشاركة الفيديو Vine المملوكة لتويتر قد أعلن عن عزمه ترك العمل في الشركة، لينضم إلى شركة جوجل ضمن فريق العمل المختص بتقنية الواقع الافتراضي، وذلك عبر تغريده من حسابه الرسمي على شبكة تويتر الاجتماعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى