الكمبيوتر

ديل تطرح عائلة “فوسترو” الجديدة من الكمبيوترات الدفترية للشركات

طرحت شركة ديل Dell مجموعة جديدة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة Vostro، الجهاز Vostro 14/15 5000 والجهاز Vostro 15 3000، المصممة لتلبية الاحتياجات والمتطلبات الخاصة بالشركات الصغيرة، والتي جرى تطويرها من أجل تعزيز مستوى الإنتاجية، وتوفير أسعار اقتصادية استثنائية، وتأمين درجة متميزة من الدعم والأمن، وهو ما يمكن الأجهزة الأربعة الجديدة من الجيل القادم للكمبيوترات المحمولة Vostro من تقديم جميع المزايا والمتطلبات التي تتوقعها الشركات الصغيرة من سلسلة الكمبيوترات Vostro.

في هذا السياق قال عماد سلّام، مدير التسويق لحلول العملاء لدى شركة Dell لمنطقة الشرق الأوسط: “يرغب أصحاب الشركات الصغيرة باقتناء حلول أسعارها مقبولة، ومن شأنها تعزيز مستوى إنتاجية موظفيهم. ولا يزال خط إنتاج سلسلة Vostro من أجهزة الكمبيوترات المحمولة يحصد استجابات وردود أفعال هائلة من الخبراء المهنيين العاملين لدى قطاع الشركات الصغيرة، حيث تلعب الأجهزة المتنقلة دوراً هاماً في تشغيل وأداء المهام اليومية الهامة والحرجة بكفاءة عالية. وبفضل هذه الأجهزة الستة الجديدة، سنتمكن من تقديم دعم وتصميم اقتصادي ومتميز من شأنه الارتقاء إلى المستوى التالي من الإنتاجية”.

الجهازان Vostro 14/15 5000: التصميم الجميل والأنيق، والأداء القوي، والمزايا الأمنية المتطورة المثالية للشركات الصغيرة

توفر الكمبيوترات المحمولة الجديدة من قياس 14 و15 بوصة، من سلسلة Vostro 5000، تصميماً أنيقاً وسهولة في الحمل أثناء الحركة والتنقل، فالطراز من قياس 14 بوصة تبلغ سماكته 5.18 مم فقط، أما وزنه فيبدأ من 59.1 كغ1. كما يقدم هذا الطراز خيار الحصول على شاشة عالية الوضوح ومتكاملة من نوع FHD. ويوفر الجهازين Vostro 14/15 5000 أيضاً مظهراً متميزاً، واحساساً قوياً بانسيابية الغطاء المعدني، وهي متوفرة بعدة ألوان متنوعة، بما فيها الرمادي، والذهبي، والأزرق.

كما تقدم الكمبيوترات المحمولة الجديدة أداءً قوياً، وقابلية للتوسع والتحديث، وهي مجهزة بالجيل السابع من معالجات Intel® من نوع Core™ i7، وبطاقة ذاكرة فيديو من نوع GDDR5 تصل سعتها إلى 4 غيغابايت، ومحرك قرص صلب HDD تصل سعته إلى 1 تيرابايت، أو قرص الحالة الصلبة SSD تصل سعته إلى 256 غيغابايت، أو محرك أقراص مزدوج HDD وSSD لإضافة المزيد من سعة التخزين بسهولة وانسيابية.

كما أنها تحتوي على بطاقة ذاكرة تصل سعتها إلى 16 غيغابايت، مع إمكانية توسيعها إلى 32 غيغابايت. وبتربع الحلول الأمنية على سلم الأولويات، تم تزويد هذه الكمبيوترات المحمولة بخيار قارئ بصمات الأصابع مع نظام التشغيل Windows® Hello، الذي يتيح للعملاء الدخول إلى الجهاز بلمسة واحدة فقط، كما أنها تقدم مستوى أمني تجاري من خلال توفير الحماية للتجهيزات، وتأمين التخزين بواسطة مفاتيح التشفير بواسطة التجهيزات TPM 2.0، ومنافذ الكمبيوترات المحمولة من نوع HDMI وVGA، ما يتيح للمستخدمين الاتصال بالأجهزة الخارجية، بما فيها إمكانية الربط مع عدة شاشات عرض مزودة بمنافذ قديمة.

الكمبيوترات الجديدة تمتاز بالتصميم العصري والأنيق وتوفر أداءً قوياً ومستوى أمني متطور لأصحاب الشركات الصغيرة والخبراء المهنيين العاملين فيها
الكمبيوترات الجديدة تمتاز بالتصميم العصري والأنيق وتوفر أداءً قوياً ومستوى أمني متطور لأصحاب الشركات الصغيرة والخبراء المهنيين العاملين فيها

الجهاز Vostro 15 3000: التصميم مستوى الأداء والأمان الأمثل للشركات المقيدة بالميزانيات

يوفر الجيل القادم من سلسلة الكمبيوترات المحمولة Vostro 3000 قياس 15 بوصة (طراز رقم 3568) خيارات أمنية متعددة، ومزايا إنتاجية للشركات عالية الاعتمادية ومثالية للشركات الصغيرة المقيدة بالميزانيات. ويوفر هذا الكمبيوتر المحمول بنيةً خفيفة الوزن ورقيقة، فهو مزود بالجيل السابع من معالجات Intel® من نوع Core™ i5، ومحرك قرص صلب HDD تصل سعته إلى 1 تيرابايت، أو قرص الحالة الصلبة SSD تصل سعته إلى 256 غيغابايت، وبطاقة ذاكرة تصل سعتها إلى 8 غيغابايت من نوع DDR4، بالإضافة إلى أن الجهاز Vostro 15 3000 يقدم الأدوات الإنتاجية المناسبة للمؤسسات الصغيرة. أما الطراز رقم 3568 من هذا الكمبيوتر فإنه يقدم خيار الحصول على شاشة عالية الوضوح ومتكاملة من نوع FHD، كما أنه مزود بعدة خيارات لبطاقة الشاشة، بما فيها بطاقة شاشة منفصلة بسعة 2 غيغابايت من أجل تعزيز الأداء عند العمل مع التطبيقات الغنية بالرسومات والغرافيك.

علاوةً على ذلك، يقدم الكمبيوتر المحمول Vostro 15 3000 خيار الربط مع تجهيزات TPM 2.0 للحصول على مستوى أمني تجاري، إلى جانب خيار قارئ بصمات الأصابع المدمج الذي يعمل مع نظام التشغيل Windows® Hello، الذي يتيح للعملاء الدخول إلى الجهاز بسرعة وأمان بلمسة واحدة فقط. أما منافذ الجهاز من نوع HDMI وVGA، فإنها تتيح للمستخدمين الاتصال بالأجهزة الخارجية، بما فيها إمكانية الربط مع عدة شاشات عرض مزودة بمنافذ قديمة.

هذا، وتعي شركة Dell أن العديد من الشركات الصغيرة لا تملك أقسام خاصة بتقنية المعلومات، ولهذا السبب تم طرح الكمبيوترات المحمولة الجديدة Vostro مدعومة بخدمة الدعم الرائدة ProSupport المقدمة من Dell، الحائزة على العديد من الجوائز الدولية. وبفضل تقنية Dell المبتكرة SupportAssist، تعتبر خدمة ProSupport Plus خدمة الدعم المتكاملة الوحيدة التي تجمع ما بين أولوية الوصل على مادر الساعة إلى لدعم الخبراء، وإصلاح الأخطاء العرضية، والمراقبة الاستباقية والتنبؤية لتأمين الحماية والمعالجة التلقائية. وبوجود أعلى درجات الجودة لخدمات الدعم، أضحت الشركات الصغيرة مدعومةً بشريك حقيقي في إدارة بنيتها التحتية الخاصة بتقنية المعلومات بشكل متكامل من البداية إلى النهاية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى