إنترنت واتصالات

إصدار جديد من كروم يأتي يدعم ميزة رؤية المحتوى بدون انترنت

قامت شركة جوجل الأمريكية بإطلاق إصدار جديد من متصفح كروم خاصتها يحمل رقم 55، ويأتي هذا الإصدار بالعديد من المميزات المنتظرة من قبل المستخدمين.

كشفت شركة جوجل الأمريكية عن إصدار جديد من متصفح كروم خاصتها والذي يحمل رقم 55، ويتوافر به العديد من المزايا، ومنها قدرة المستخدمين على مشاهدة المحتوى في حال عدم الاتصال بالانترنت، وهذا بالإضافة إلى مميزات أخرى تسهل عملية التصفح على الهواتف المتوسطة.

ويزود هذا الإصدار قائمة كروم بزر تحميل “Download”، والذي يحمل إشارة السهم المتجه لأسفل، حيث يمكن عن طريقه حفظ صفحات كاملة من الويب ليتمكن المستخدم من مشاهدتهم خلال وضع عدم الاتصال بالانترنت بما يحتويه المحتوى من صور ونصوص وغيرها.

ويوفر أيضا هذا الإصدار إمكانية تحميل الوسائط لمشاهدتها أثناء وضع عدم الاتصال بالانترنت، ولكن هذا لا يسري على مقاطع الفيديو الموجودة على يوتيوب، ويتم تخزين كل ما يقوم المستخدم بحفظه ضمن تبويب التنزيلات “Downloads”، والذي يوجد في القائمة الأساسية، والآن مزودة بقائمة جانبية يوجد فيها كل عمليات التحميل التي قام بها المستخدم.

وهناك مزايا أخرى بالإصدار أيضا مثل تنبيه المستخدمين في حال قاموا باستخدام كلمات خاطئة، ويقوم ببعض التعديلات إلى واجهة المتصفح.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى