هبوط أسهم شركة Nintendo بعد ساعات من إطلاق لعبة Super Mario Run


قامت شركة Nintendo اليابانية بإطلاق لعبة Super Mario Run على نظام التشغيل ios، وقام في اليوم الأول 2.85 مليون شخص بتحميلها، وتشتمل اللعبة على العديد من المميزات.

وطبقا لشركة التحليلات “Apptopia” فقد قام عدد كبير بتحميل هذه اللعبة المميزة ويصل العدد إلى 2.85 مليون شخص، وهذا العدد كبير جدا عند مقارنته بعدد تحميلات لعبة بوكيمون جو، حيث أن الأخيرة وصل عدد تحميلاتها في اليوم الأول إلى 900 ألف تحميل.

ومن الممكن أن يكون السبب في زيادة عدد تحميلات لعبة “Super Mario Run” عن لعبة بوكيمون جو هو أن لعبة “Super Mario Run” متوفرة في 150 بلد على مستوى العالم، لكن لعبة بوكيمون جو كانت متوفرة فقط في 3 دول.

واللعبة متوفرة لمستخدمي نظام التشغيل ios بالمجان، ولكن هناك بعض المراحل لا تفتح إلا بعد شرائها بمبلغ قدره 9.99 دولار أمريكي، ومن المحتمل أن تكون اللعبة متوفرة لمستخدمي نظام التشغيل أندرويد خلال العام المقبل.

وقد تم الترويج والتسويق لهذه اللعبة بشكل جيد، وهذا ما يميزها عن بوكيمون جو، وعلى الرغم من ذلك   لم تشارك لعبة “Super Mario Run” في رفع أسهم شركة Nintendo اليابانية المصنعة لها، بل بالعكس فقد انخفض صباح يوم الجمعة الماضية بعد ساعات من توافر اللعبة على المتجر سهم الشركة اليابانية بما يزيد عن 5% في بورصة طوكيو.




اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*