تطبيق Pokemon Go الأكثر بحثا على محرك جوجل هذا العام


قامت شركة جوجل الأمريكية بعمل تحديث للبيانات الأكثر بحثا من خلال محرك البحث جوجل في عام 2016 الجاري، وهو تطبيق “Pokemon Go”.

كشفت شركة جوجل الأمريكية عن نتائج تحديثها للبيانات خاصتها الأكثر بحثا في هذا العام من خلال محرك البحث الأشهر على مستوى العالم “جوجل”، وقد ذكرت أن الأكثر بحثا هو تطبيق “Pokemon Go” من الشركة الأمريكية “Niantic”، والتي تمتلك حقوقها شركتي “Nintendo”، و”The Pokemon Company”.

وقد احتل الهاتف الذكي الرائد iPhone 7 المركز الثاني، وأتى بعده في المركز الثالث الرئيس الأمريكي الجديد “دونالد ترامب”، وفي المركز الرابع يأتي المغني الأمريكي “Prince”، المتوفي خلال هذا العام الجاري، وجاءت لعبة “Powerball” في المركز الخامس.

وبالحديث عن الأحداث العالمية، فتأتي الانتخابات الأمريكية في المركز الأول، وبعدها في المركز الثاني الحفل الخاص بالألعاب الأولمبية، ثم بعد ذلك في المركز الثالث خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي “Brexit”.

أما بخصوص التكنولوجيا فقد جاء هاتف iPhone 7 في الترتيب الأول، واحتل الترتيب الثاني هاتف Freedom 251، وفي المركز الثالث جاء هاتف iPone SE، وهاتف iPhone 6S في المركز الرابع، وبعد ذلك يأتي في الترتيب الخامس هاتف Google Pixel.




اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*