هواتف ذكية

أبل تخطط لإطلاق هاتف آيفون فيراري وهاتفين آخرين

وردت تقارير حديثة تفيد بأن شركة أبل الأمريكية تخطط إلى الكشف عن ثلاثة نماذج من هواتف آيفون القادمة في 2017، ومن بينهم هاتف فيراري “Ferrarii”.

طبقا لتقرير صدر مؤخرا فإن شركة أبل تنوي تقديم ثلاثة نماذج من هاتف آيفون المقبل في العام القادم، ومن بينهم هاتف يحمل اسم فيراري “Ferrarii”، والذي من الممكن أن يأتي بشاشة منحنية الأطراف من نوع AMOLED ، وهناك احتمالات تشير إلى وجود تغييرات في التصميم الداخلي.

وقد جاء تقرير من موقع “cnBeta” الصيني التكنولوجي، والذي يستند إلى وثائق تصنيع من الشركة الأمريكية، حيث أن هذه الوثائق تفيد أن هناك 3 نماذج يتم تطويرها لعام 2017 القادم، والتي تحمل أسماء D20، وD21، وD22، في نفس الوقت ستحمل هواتف آيفون 7، وآيفون 7 بلس المطورة اسم D10.

وقد نوه سابقا محلل شركة كي جي آي سيكيوريتي “KGI Securities”، والذي يدعى “مينج تشي كو” إلى قدرة شركة أبل على التوجه نحو شاشات أموليد عوضا عن شاشات الكريستال السائل LCD، وهذا يتوافق مع التسريبات التي صدرت مؤخرا، حيث أشارت إلى أنه من الممكن أن تتوافر شاشة أكبر تناسب إطار هواتف آيفون، وهذا يعني أن الهاتف قد يكون بلا حواف.

وطبقا لما ورد بتقرير من الموقع التقني “AppleInsider” فإنه من المتوقع أن تأتي هواتف آيفون المقبلة بلوحة دوائر إلكترونية منقسمة إلى قسمين، حيث توجد عناصر التشغيل بقسم والقسم الآخر يشتمل الواي فاي والمكونات الخلوية، وهذا سيؤدي إلى زيادة المساحة الفارغة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى