بعد نجاح لعبة Super Mario Run نينتندو تخطط لإطلاق 3 ألعاب موبايل في 2017


تخطط شركة نينتندو “Nintendo” لإطلاق المزيد من الألعاب في عام 2017 المقبل، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته بلعبتي Super Mario Run، وبوكيمون جو.

قررت شركة نينتندو “Nintendo” العمل على إطلاق المزيد من الألعاب في عام 2017 القادم، وذلك بعد تأكدها من نتيجة نجاحها وأن منصة الهواتف جديرة بهذا العناء، والشركة تتوقع أن تبلغ عدد تنزيلات لعبة Super Mario Run قريبا إلى 100 مليون، حتى وإن لم تقم بإطلاقها لنظام التشغيل أندرويد حتى الآن.

وجاء ذلك طبقا لما قاله “Tatsumi Kimishima” رئيس شركة نينتندو، والذي أشار إلى أن الشركة تضع ضمن خططها لعام 2017 المقبل تطوير 2-3 ألعاب موبايل، ومن المحتمل أن تكون لعبتي  Animal Crossing و Fire Emblem ضمن الألعاب.

وغرض شركة نينتندو “Nintendo” من ذلك هو غرض ربحي بحت، فهي تطلق الكثير من الألعاب بالمقارنة مع بيع أجهزة الألعاب، وذلك بالرغم من حصول شركة أبل على 30% من الإيرادات، وذلك بسبب تحقيق هذه الأرباح من خلال متجرها.

وطبقا للتقديرات فإن شركة نينتندو “Nintendo” قد حصلت على عائدات بقيمة 14 مليون دولار أمريكي  من مبيعات لعبة Super Mario Run في أول 3 أيام فقط، حيث أن عدد التحميلات وصلت إلى حوالي 30 مليون.


اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*