شعبية لعبة Super Mario Run تنخفض بسرعة


بدأت شعبية لعبة Super Mario Run التي أطلقتها شركة نينتندو “Nintendo” تنخفض في الأسبوعين الماضيين بعد أن كانت تمتلك شعبية كبيرة في البداية.

بعد مرور أقل من أسبوعين على إطلاق لعبة Super Mario Run على منصة ios بدأت شعبيتها تقل عن السابق، وطبقا للإحصائيات الأخيرة الواردة من المؤسسة المختصة ببحوث السوق App Annie، فمن الواضح أن لعبة Super Mario Run لا تعتبر الآن التطبيق الأكثر ربحا في أي دولة، على الرغم من أنها كانت اللعبة الأكثر ربحا على منصة ios في 59 دولة خلال أيام إطلاقها الأولى.

ولكن لا تزال لعبة Super Mario Run تأتي بعائدات كثيرة لشركة Nintendo، وطبقا لمؤسسة App Annie فإن اللعبة تعتبر واحدة من أكثر خمسة تطبيقات ربحية على متجر App Store في 23 دولة، وأيضا من أكثر 10 تطبيقات ربحية على متجر App Store في 47 دولة، ولكن من الواضح أن شركة Nintendo أخطأت في استراتيجيتها المستخدمة لتحقيق الدخل من اللعبة.

ويبدو أن الناس لم يعجبوا بالمستويات المجانية من لعبة Super Mario Run ولذلك لا يريدوا إنفاق المال على المستويات الباقية، وطبقا لمؤسسة Apptopia فإن عدد صغير من المستخدمين الذين قاموا بدفع 10 دولارات أمريكية لفتح باقي المستويات.

 




اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*