توقعات.. أرباح سامسونج في الربع الرابع من 2016 قد تصل إلى 8.5 تريليون وون كوري


يبدو أن عملية سحب هواتف جالكسي نوت 7 “Galaxy Note 7” من الأسواق بسبب المشاكل التي سببها لن تؤثر على أرباح شركة سامسونج خلال الربع الرابع من العام الجاري.

وطبقا لما قاله المحللين الماليين في كوريا الجنوبية فإنه من المتوقع أن تصل أرباح شركة سامسونج الكورية إلى أعلى أرباحها خلال السنوات الثلاثة الماضية، وتشير التقارير الواردة من وكالة الأنباء الكورية الجنوبية “Korea Times” إلى أن المحللين في كل من IBK Securities، وHMC Investment Securities لديهم توقعات بأن شركة سامسونج قد تصل أرباحها خلال الربع الرابع من العام الجاري إلى 8.77 تريليون وون كوري.

ويرى المحللون في باقي الشركات مثل شركة Kium Securities، وHyundai Securities أن شركة سامسونج قد تحقق أرباحا أقل من 8.5 تريليون بقليل، ولكنها ستكون أكثر من 5.2 تريليون وون كوري، والتي وصلت إليها الشركة الكورية في الربع الثالث من عام 2016 الجاري.

وهناك احتمالات من قبل المحللين تشير إلى أن قسم أشباه الموصلات في شركة سامسونج قد يلعب دورا في مساعدة الشركة على الوصول لأرباح مرتفعة في الربع الرابع من عام 2016 الحالي، ويرجع الفضل في ذلك إلى الأسعار القوية لرقاقات الذاكرة.

وطبقا للتوقعات السابقة فإن شركة سامسونج من الممكن أن تصل أرباحها إلى 36.8 تريليون وون، وهذا يساوي 30.95 مليار دولار أمريكي في عام 2017 المقبل.




اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*