تطبيق الصيدلية الذكية متاح على جوجل بلاي وآب ستور من قبل الدرة للتقنية ودواكم


كشفت شركتي الدرة للتقنية “Durra Tech” وشركة دواكم “Dawacom” في الأردن عن إصدار الصيدلية الذكية على متجري جوجل بلاي، وآب ستور.

أعلنت شركتي الدرة للتقنية “Durra Tech” وشركة دواكم “Dawacom” عن إطلاقهما الصيدلية الذكية ، والتي ذكرتا أنها الخدمة الأولى في الشرق الأوسط، والتي تشير إلى مستوى الإنجاز في استخدام التقنيات الحديثة في الحياة اليومية والدعم اللوجستي للخدمات التي توصلت إليها الشركات الأردنية الوطنية من حيث التميز والعالمية.

ويتسم تطبيق الصيدلية الذكية بتوفيره للمستخدم إمكانية التعرف على فروع الصيدليات القريبة منه، بالإضافة إلى القدرة على تحديد مكانها والحصول على نصائح يومية خاصة بالصحة والطب، ويستطيع المستخدم طرح الأسئلة المهمة، والتمكن من البحث عن أي نوع من أنواع الأدوية ومعرفة سعره والأماكن الموجود فيها في الفروع القريبة منه.

ويمكن تطبيق الصيدلية الذكية المستخدمين من إرسال الوصفة الطبية ليقوم الفرع بتحضيرها قبل وصوله، بالإضافة إلى إرسال رسائل تذكيرية بمواعيد الدواء، ومواعيد الوصفة القادمة، والتطبيق متاح الآن لمستخدمي نظام التشغيل أندرويد، وios للتنزيل بالمجان من متجري جوجل بلاي، وآب ستور.




اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*