نوكيا تخطط لإطلاق 5 هواتف ذكية في MWC 2017


أشارت شركة HMD Global الفنلندية إلى أنها تخطط للكشف عن منتج واحد من نوكيا على الأقل في MWC 2017، ولكن هناك احتمالات أن تكشف الشركة عن أربع هواتف أخرى.

كشفت شركة HMD Global التي تملك حقوق استخدام علامة نوكيا التجارية للعشر سنوات المقبلة أنها تخطط لعرض هاتف واحد على الأقل يحمل علامة نوكيا في مؤتمر الالكترونيات الاستهلاكية CES 2017، ومن المحتمل أن يكون أول هاتف لنوكيا هو هاتف D1C.

ولكن هناك توقعات تشير إلى أنه من المحتمل أن تكشف الشركة الفنلندية عن أربع نماذج أخرى، ومن المفترض أن يتم إطلاق المجموعة الثانية والثالثة من هواتف نوكيا أثناء الربعين الثاني والثالث من عام 2017 القادم، وطبقا للتقارير فإن هذه الهواتف ستأتي بشاشة بحجم 5-5.7 بوصة، وبدقة 1440×2560 بكسل من نوع QHD، أو Full HD، وقد أرسلت الشركة لشركة ال جي لطلب هذه الشاشات.

وسيأتي هاتف D1C بإصدارين مختلفين، حيث سيأتي إصدار منهما بشاشة بحجم 5.5 بوصة، وتقنية Full HD، وذاكرة وصول عشوائية بسعة 3 جيجابايت بسعر 200 دولار أمريكي، والإصدار الذي سيحمل شاشة بحجم 5 بوصة، وبتقنية HD، وسيمتلك ذاكرة وصول عشوائية بسعة 2 جيجابايت سيكون سعره 150 دولار أمريكي.




اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*