أبل تتطلع للعمل مع فوكسكون وإنشاء مراكز أبحاث جديدة


وردت تقارير جديدة تشير إلى أن شركة أبل قامت بتوسيع شراكتها مع شركة فوكسكون لمدة طويلة، وذلك بهدف النمو في أسواق مثل أندونيسيا والصين مستقبلا.

وقد سمعنا من قبل أن شركة أبل الأمريكية ترغب في العمل مع شركة فوكسكون، وذلك لأنها تتطلع لإنشاء مراكز جديدة للتطوير والأبحاث، بالإضافة إلى رغبتها في نشر أعمالها في العديد من البلدان في جنوب شرق آسيا.

وتعتبر شركة فوكسكون المشرفة على تصنيع معظم منتجات شركة أبل لمدة تصل لأكثر من 20 عاما، ولهذا السبب لديهم شراكات وطيدة، وطبقا لتقارير واردة من الصين فقد قامت أبل بإجراء محادثات مع شركة فوكسكون لتقوم بمساعدتها في إندونيسيا.

وتركز شركة أبل مجهوداتها على الصين، وذلك لنيتها في زيادة النمو خلال السنوات القادمة، ومن المتوقع أن تقوم الشركة الأمريكية بذلك، حيث أن الصين تعتبر أحد أكبر الأسواق المربحة على مستوى العالم، وقد تمت الإشارة من قبل إلى أن شركة أبل قد قامت خلال هذا العام بافتتاح أول مركز للتطوير والبحث في Zhongguancun Science Park في عاصمة الصين “بكين”، وأشار التقرير أيضا إلى أن الشركة الأمريكية سوف تتكلف 15 مليون دولار أمريكي لإنشاء هذا المركز، وسوف تقوم بتوظيف 500 موظف للعمل على المنتجات والبرمجيات الخاصة بها.

 




اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*