Changhong H2..أول هاتف في العالم يأتي بمستشعر يتحسس جميع المواد


أعلنت شركة صينية خلال معرض الالكترونيات الاستهلاكية 2017 CES عن أول هاتف رائد في العالم يتحسس المواد ويحمل اسم Changhong H2.

أزاحت شركة صينية الستار عن أول هاتف ذكي في العالم يتحسس المواد في العالم من خلال مستشعر خاص ويحمل اسم Changhong H2، وذلك أثناء معرض الالكترونيات الاستهلاكية CES 2017 بمدينة لاس فيجاس بأمريكا.

وقد ذكرت شركة الالكترونيات الاستهلاكية “سيتشوان تشانجهونج إلكترتيك” خلال بيان صحفي أنها قامت بالتعاون مع كلا من شركة “أنالوج ديفايسز” المتخصصة في صناعة منتجات أشباه الموصلات، وشركة “كونسيومر فيزيكس” التي تقوم بدمج تكنولوجيا المواد الثورية سايو “SCiO” في الهاتف المحمول.

وقالت الشركة أن هاتف Changhong H2، الذي ستقوم بإطلاقه في عام 2017 الجاري، سيتيح للمستخدمين فحص المواد والعثور على رؤى قابلة للتنفيذ على أساس التركيبة الكيميائية الأساسية، وذلك من خلال تكنولوجيا التعرف وتحسس جزيئات المواد المتقدمة.

وأكدت الشركة أن المستخدمين سيستطيعوا تحليل خصائص السوائل، والأطمعة، ومقاييس الجسم، والأدوية باستخدام هاتف Changhong H2 الذكي، وهذا سيتيح أساليب حديثة لاختيار الخضروات والفواكه الجيدة، وتحسين الصحة الشخصية، والمحافظة على الحميات، بالإضافة إلى التحقق من صحة المنتج.

وأوضحت الشركة أن هاتف Changhong H2 يحمل مواصفات جيدة، حيث أنه يتمتع بشاشة بقياس 6 بوصة، وبدقة 1920×1080 بكسل، ويعمل بمعالج ثماني النواة بتردد 2.0 جيجاهرتز، بالإضافة إلى بطارية بسعة 3000 ميللي أمبير، ومصمم بهيكل من الألمونيوم، ويحتوي على زر خاص يقوم بتنظيف الذاكرة وزيادة عمر البطارية، ويدعم حساس لبصمة الإصبع، ويمتلك كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابكسل، وأكدت الشركة أيضا أم الهاتف أفضل في كفاءة استهلاك الطاقة بنسبة تصل إلى 20%.


اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*