سامسونج تجري دراسة لطرح كمية محدودة من Galaxy S8 قبل إطلاقه رسميا


نشرت صحيفة الأعمال الكورية تقريرا يشير إلى أن شركة سامسونج تقوم الآن بعمل دراسة لطرح عدد محدود من هاتف جالكسي اس 8 “Galaxy S8” القادم قبل إطلاقه رسميا.

وطبقا للمصدر الذي اعتمد عليه التقرير فإنه من المتوقع أن تقوم شركة سامسونج بشحن هواتفها في بداية شهر فبراير أو مارس المقبل، وهناك احتمالات أن الإعلان عن هاتف جالكسي اس 8 “Galaxy S8” سيكون قبل شهر او شهرين من الموعد الرسمي للإطلاق.

وقد انتشرت شائعات سابقا تشير إلى أن سامسونج تنوي إطلاق هاتف “Galaxy S8” أثناء مؤتمر الجوال العالمي MWC 2017، والذي من المقرر انعقاده خلال شهر فبراير المقبل، ولكن هذا التقرير الأخير يؤكد عكس ذلك، وطبقا لما ذكرته الصحيفة فإن الشركة الكورية تخطط لشحن عدد كبير من الهاتف مقارنة بالسنوات الماضية.

ومن المحتمل أن تقوم الشركة بشحن كمية كبيرة من هاتف جالكسي اس 8 “Galaxy S8″، والتي قد تزيد عن 45 مليون هاتف التي قد قامت بشحنهم لهاتف اس 5، واس 6، وتزيد أيضا عن 48 مليون هاتف، والتي قد قامت بشحنهم لهاتف اس 7، ولكن الشركة الكورية لم تصرح حتى الآن عن العدد الذي ترغب بشحنه.

ووفقا للمعلومات فإن هاتف جالكسي اس 8 “Galaxy S8” من الممكن أن يحمل الكثير من المميزات مثل مساعد صوتي مطور، وشاشة عرض ذات حواف جانبية مزدوجة، بالإضافة إلى القدرة على توصيل الهاتف بشاشة عرض.




اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*