تطبيقات

حملة DeleteUber# تجعل 200000 عميل يقومون بحذف حساب Uber

استطاعت الحملة التي تحمل هاشتاج DeleteUber#، والتي بدأت في الآونة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، دفع 200000 عميل في خدمة Uber لحذف حسابهم.

تمكنت حملة DeleteUber# من دفع 200000 عميل في خدمة Uber لحذف حسابهم الخاص على التطبيق، وقد أعلن تقرير ورد من نيويورك تايمز عن النسبة التي حققتها حملة الاحتجاج هذه، والتي دفعت “Travis Kalanick” الرئيس التنفيذي لترك منصبه في المجلس الاستشاري الاقتصادي للرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

وقد تسببت حملة DeleteUber# في ضغط كبير على Kalanick، وذلك بسبب الاحتجاج الكبير على قرارات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ضد اللاجئين والمهاجرين، وهذا تسبب في التخلي عن منصبه في المجلس الاستشاري الاقتصادي للرئيس الأمريكي، وأعلن أن انضمامه للمجلس ليس معناه الموافقة على قرارات الرئيس الأمريكي.

وقد عانت Uber من ضغوط داخلية وخارجية في الشركة بسبب الحذف الجماعي للتطبيق، حيث أعلنت صحيفة نيويورك تايمز إلى العديد من المناقشات التي ظهرت في الآونة الأخيرة عن علاقة Kalanick وشركة Uber بالرئيس الأمريكي، وأضاف أيضا عدد من موظفي الشركة أن العمل في الشركة يلاقي اعتراضات على أرض الواقع بنفس الحملة التي بدأت على مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى