أخبار تقنية منوعة

أفضل الألعاب لمستخدمي نظام iOS في شهر فبراير

يضم متجر أبل العديد من الألعاب، ويتم إضافة الألعاب العديدة كل أسبوع، وهذه أفضل الألعاب التي تم إطلاقها في شهر فبراير الجاري لمستخدمي نظام التشغيل iOS…

 

 

A Normal Lost Phone

تتمثل فكرة اللعبة في العثور على هاتف مفقود، وفي حال كنت تريد تتبع صاحبه يجب أن تكون سريعا لإرجاع الهاتف مرة أخرى، وسعر اللعبة 3.37 دولار أمريكي.

 

 

Splitter Critters

وتعد هذه اللعبة من أفضل الألعاب، والغرض منها هو إرشاد الكائنات الفضائية للرجوع إلى سفين الفضاء خاصتهم، من خلال تقسيم العالم من حولهم، ويستطيع اللاعب إزالة العوائق بتقطيع وفصل المستوى بالضغط بإصبعك على الشاشة، وتكلف اللعبة 3.73$.

Image result for لعبة STAR WARS: FORCE ARENA

لعبة حرب النجوم تعتمد على تكوين فرقة خاصة بك، وإمدادها بالأسلحة والمركبات لخوض معركة قتالية، وإطلاق النار، وذلك للحصول على قاعدة عدوك وحماية قاعدتك، ويستطيع اللاعب الإنضمام إلى لاعبين آخرين حول العالم عبر الإنترنت.

 

 

Image result for لعبة SKY DANCER

تدور فكرة اللعبة حول ركض سريع بلا نهاية، وتستطيع الفوز وتجميع قطع معدنية، وهي عبارة عن رحلة مشوقة إلى السماء، حيث أن اللاعب يقوم بالقفز في الهواء ومن خلال الجزر المائية، وتجاوز مواقع صعبة لا يتمكن من مشاهدتها إلا بعد القفز.

 

 

Image result for لعبة THE BINDING OF ISAAC: REBIRTH

تجد في هذه اللعبة طفل يحاول الهروب من أهله، وخلال هذا يجد الكثير من العقبات والمخلوقات الشيطانية، والتي يجب عليه أن ينتصر عليها، ليهرب ويصل إلى هدفه، وتكلفة هذه اللعبة 18.72 دولار.

 

 

Image result for لعبة BUBBLE WITCH SAGA 3

تعتبر من أبرز الألعاب على متجر أبل، حيث أنها تدور حول محاولة الساحرة في إنقاذ الحيوانات المحجوزة داخل فقاعات ملونة من قبل القط الشرير، حيث أن الساحرة ترمي فقاعات لتجميع ثلاث فقاعات من نفس اللون.

 

 

Image result for لعبة DROP FLIP SEASONS

يقوم اللاعب في هذه اللعبة بوضع الكرة في الدلو من خلال فتح بعض البوابات والسماح للكرة بالخروج، وبعد ذلك يقوم بتحريكها على مثلث أو الانزلاق على الجدران للوصول إلى الدلو.

 

 

Red's Kingdom

يوجد في هذه اللعبة ثعلب صغير يسمي نفسه Mad King وهو بطل اللعبة، والذي يقوم أثناء مغامرته بجمع الجوز الذهبي، وتجاوز عوائق كثيرة، ومواجهة الأعداء لحل اللغز، وسعر اللعبة 2.48 دولار.

 

 

Image result for لعبة SUPER MARIO RUN

هذه اللعبة أطلقتها شركة نينتندو اليابانية على هواتف آيفون الذكية، وتتمثل اللعبة في القفز من خلال شخصية ماريو المشهورة عن طريق الضغط على الشاشة، أو تحريك ماريو إلى اليمين.

 

 

Image result for لعبة THE WALKING DEAD: A NEW FRONTIER

تتمثل فكرة اللعبة في حماية عائلتك من الكائنات الغريبة، والموتى الأحياء، وتتكلف اللعبة 4.98 دولار أمريكي.

 

 

Image result for لعبة DAWN OF TITANS

اللعبة عبارة عن حرب بين قبائل متنوعة، ويجب عليك إنشاء مملكة خاصة بك وبناء جيش قوي لشن الحرب على لاعبين آخرين، والسيطرة على أرضهم.

 

 

Image result for لعبة DON’T STARVE: SHIPWRECKED

تعد هذه اللعبة من أفضل ألعاب المغامرات، حيث تبدأ رحلة الهروب من المحيط إلى البراري، وتجاوز المخاطر الموجودة خلف الأشجار والغابات، وذلك للبقاء على قيد الحياة، وسعر اللعبة 4.98 دولار أمريكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى