ملحقات

كوالكوم تسعى لإطلاق ثلاثة إصدارات من رقاقات المعالج تستهدف الهواتف المتوسطة

وردت تسريبات جديدة من موقع Weibo الصيني تشير إلى أن شركة كوالكوم تسعى لإطلاق ثلاثة إصدارات من رقاقات المعالج التي تستهدف الهواتف المتوسطة.

رقاقة معالج Snapdragon 835 قادمة في وقت قريب في الإصدارات الرائدة من الهواتف الذكية خلال العام الجاري، ولكن طبقا للتسريبات الجديدة فإن شركة كوالكوم تخطط لإطلاق ثلاثة إصدارات أخرى خاصة بالهواتف المتوسطة، كتحديث جديد لمعالج Snapdragon 625، والمستخدم الآن في هاتفي Xiaomi Redmi 4، وMoto Z Play.

ومن المفترض أن تأتي الرقاقات الجديدة من كوالكوم باسم Snapdragon 635، وSnapdragon 630، حيث أنها تتضمن تحسينات جديدة عن رقاقة معالج Snapdragon 625، والإصداران قادمان بثماني أنوية Cortex-A53، وهي الموجودة في Snapdragon 625، وتتسم الإصدارات الجديدة بإدارة أفضل للطاقة لتقليل الحرارة في المعالج.

وتعمل شركة كوالكوم أيضا على تطوير رقاقة معالج Snapdragon 660، والتي تصنع بدقة 14nm LPP من سامسونج، لتقوية أداء المعالج، وهذا الإصدار أيضا قادم مع ثماني أنوية، وهناك توقعات بأن الرقاقة مزيج بين أنوية A73، وCortex-A53، ومن المحتمل أن تكشف الشركة عن هذه الرقاقة خلال شهر سبتمبر المقبل، وهناك احتمالات أن تأتي هواتف OPPO، وXiaomi، وVivo المقبلة بهذه الرقاقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى