هواتف ذكية

نوكيا تخطط لعقد مؤتمر صحفي في 26 فبراير الجاري للكشف عن منتجاتها

تستعد شركة HMD المالكة لحقوق استخدام علامة نوكيا التجارية إلى إطلاق مجموعة من الهواتف الذكية في يوم عودة نوكيا، وذلك خلال أواخر الشهر الجاري.

وطبقا لما ورد بموقع “فينتشر بيت” عن مصادر مطلعة على خطة نوكيا، فإن الشركة تنوي إطلاق هاتف نوكيا 6، بجانب هاتفين آخرين وهما نوكيا 3، ونوكيا 5، وفيما يخص هاتف نوكيا 6 فهو يأتي بشاشة بحجم 5.5 بوصة، ويعمل بمعالج ثماني النواة، ويمتلك ذاكرة وصول عشوائية بسعة 4 جيجابايت، وكاميرا دقتها 16 ميجابكسل، ولكن كلا من نوكيا 3، ونوكيا 5 يأتيان بمواصفات أقل وسعر منخفض.

ووفقا للتسريبات فإن هاتف نوكيا 5 سيتمتع بشاشة بحجم 5.2 بوصة، وبدقة p 720، وسيمتلك ذاكرة وصول عشوائية بسعة 2 جيجابايت، بالإضافة إلى كاميرا دقتها 12 ميجابكسل، وسيتوفر بسعر أقل من سعر هاتف نوكيا 6 ب، 50 دولار أمريكي، وهذا يعني أن تكلفته ستصل إلى 200 دولار أمريكي.

أما عن هاتف نوكيا 3 فسيحمل مواصفات أقل من الهاتفين السابق ذكرهما، وسيكون سعره 150 دولار تقريبا، ولكن أهم من ذلك هو نية الشركة الفنلندية في إطلاق هاتف نوكيا 3310، وطبقا لما ذكره موقع “بيزنس إنسايدر” فإن سعر الهاتف سيكون 60 دولار، ومن المفترض أن يتم انعقاد هذا المؤتمر الذي سيكشف فيه نوكيا عن هذه المنتجات خلال المؤتمر العالمي للجوال في يوم 26 من شهر فبراير الجاري بمدينة برشلونة الإسبانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى