هواتف ذكية

Meitu تطلق هاتف Meitu T8 بكاميرا أمامية dual pixel

أزاحت شركة Meitu الستار عن هاتفها الذكي Meitu T8، والذي يأتي بكاميرا أمامية dual pixel تستهدف التصوير السيلفي ومواصفات أخرى كثيرة.

ويجمع هاتف Meitu T8 بين التركيز على الكاميرا الأمامية في الهاتف والخاصة بتصوير السيلفي، ومميزات التجميل من خلال تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، ويتمتع بكاميرا تحاكي كاميرات DSLR، والتي تستخدم تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي لتقدم صور بمميزات تستهدف التجميل في تصوير السيلفي بأدوات تدعم اخفاء التجاعيد من الصور الشخصية، وتحويل البشرة إلى اللون الداكن، بالإضافة إلى تفتيح البشرة.

ومن الجدير بالذكر أن تطبيقات Meitu تعتني بإضافة لمسات التجميل إلى الصور، وقد ازداد عدد مستخدمي هذه التطبيقات، حيث بلغ 450 مليون مستخدم، ويدعم هذا الهاتف الجديد مستوى مختلف من هذه المميزات بجانب تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، حيث أن الهاتف يقوم باستشعار حالة الصورة، ونسبة التجميل المطلوبة في الصور، ويصل سعره إلى 479 دولار أمريكي.

ويعتبر هاتف Meitu T8 من أكثر هاتف ذكي مخصص للتصوير السيلفي حتى الوقت الحالي، ويقوم الهاتف بعمل توازن وتوحيد لون للبشرة في الوجه بالكامل، والهاتف مزود بكاميرا خلفية بمستشعر بدقة 21 ميجابكسل، وأخرى أمامية dual pixel بدقة 12 ميجابكسل، وتشير الشركة إلى أن الكاميرا تحمل ميزة OIS لتثبيت الصورة، فضلا عن ميزة خفض الضبابية من الصور ISP، هذا بجانب استعمال إضاءة ذكية لدعم التصوير السيلفي.

ويتمتع الهاتف الرائد بشاشة بحجم 5.2 بوصة، وبتقنية MOLED، ويعمل بمعالج بسرعة 2.3 جيجاهرتز، ويمتلك ذاكرة وصول عشوائية بسعة 4 جيجابايت، بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية بحجم 128 جيجابايت، ومزود بمنفذ USB C للشحن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى