هواتف ذكية

Xiaomi تطلق ثلاث هواتف من أفضل إصداراتها إلى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

أقامت شركة Xiaomi الصينية شراكة جديد مع شركة TASK FZCO، وذلك لإطلاق ثلاثة هواتف ذكية في الشرق الأوسط، وشمال إفريقيا، وهم Mi MIX، وRedmi 4A، وRedmi Note 4.

ذكر Wang Xiang في مؤتمر أقيم في دبي أن شركة Xiaomi تطلق أفضل إصداراتها للشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وأشارت الشركة الصينية إلى أنه من المفترض أن تحمل الهواتف الإصدار الأخير من واجهة MIUI، والتي تعتمد على نظام التشغيل أندرويد وتحمل مجموعة من التقنيات مثل Dual Apps، ويتوفر الثلاث هواتف في مستويات متباينة للتسعير.

وفيما يخص هاتف Mi MIX فهو يتمتع بتصميم من السيراميك فريد من نوعه، وشاشة كاملة من الحافة إلى الحافة بحجم 6.4 بوصة، ويدعم تقنيات مستشعر القرب، ويعمل بمعالج من نوع سناب دراجون 821، وبتردد 2.35 جيجاهرتز، ويمتلك ذاكرة وصول عشوائية بسعة 6 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بحجم 256 جيجابايت، ومزود بمكبرات صوتية Piezoelectric من السيراميك، ويحمل كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل، وأخرى خلفية بدقة 16 ميجابكسل، فضلا عن بطارية قدرتها 4400 ميللي أمبير.

أما عن هاتف Redmi Note 4 فهو يتمتع بشاشة full-HD، وبحجم 5.5 بوصة، ويعمل بمعالج ثماني النواة من نوع سناب دراجون 625، وبتردد 2.0 جيجاهرتز، ويمتلك ذاكرة وصول عشوائية بسعة 4 جيجابايت، بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية بحجم 64 جيجابايت، ويحمل بطارية قدرتها 4100 ميللي أمبير، ومزود بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل، وأخرى أمامية دقتها 5 ميجابكسل، ويدعم شبكة VoLTE، وشبكات LTE، فضلا عن مستشعر البصمة في الجهة الخلفية.

وبالحديث عن هاتف Redmi 4A فهو يتمتع بشاشة بحجم 5 بوصة، وبدقة 1280×720 بكسل، ويعمل بمعالج سناب دراجون 425، وبتردد 1.4 جيجاهرتز، ومزود بذاكرة وصول عشوائية بسعة 2 جيجابايت، بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية بحجم 16 جيجابايت، ويمتلك كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل، وأخرى خلفية دقتها 13 ميجابكسل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى