تطبيقات

أبرز ألعاب وتطبيقات الأسبوع الماضي

تذخر المتاجر بالعديد من التطبيقات والألعاب، حيث أن كل يوم هناك جديد، وهذا يجعل الكثير منا يقع في الحيرة ولا يعرف أي التطبيقات والألعاب أفضل، ولذلك نقدم إليكم قائمة بأفضل التطبيقات للأسبوع الماضي، سواء لمستخدمي نظام التشغيل أندرويد أو iOS.

 

 

Image result for ‫تطبيق Meteor‬‎

يعتبر هذا التطبيق اختبار لسرعة الهاتف الخاص بك، بالإضافة إلى ذلك فهو يوفر للمستخدم إمكانية تحميل البيانات والمعلومات بسرعة، وأيضا القدرة على قياس سرعة الإنترنت وأثر ذلك على التطبيقات، حيث أن المستخدم يستطيع اختيار 6 تطبيقات، وبعد ذلك يوضح التطبيق كيفية تأثير هذه التطبيقات على سرعة الإنترنت الحالية من خلال بيان مفصل، وهو متوفر لمستخدمي أندرويد.

 

 

Image result for ‫تطبيق Talon‬‎

يعد هذا التطبيق واحد من أكثر التطبيقات شعبية الخاصة بتصفح تويتر لمستخدمي أندرويد، وقد تم إطلاق تحديث جديد منذ بضعة أيام لهذا التطبيق، والذي يأتي بواجهة استخدام مميزة، فضلا عن تصميمات للتغريدات جديدة وللصفحة الشخصية أيضا، ويتيح تصنيفات منفصلة أثناء تصفح الصفحات الشخصية للمستخدمين لتظهر بطريقة منظمة أكثر، وهو متاح لمستخدمي أندرويد.

 

  • تطبيق TouchRetouch

 

Image result for ‫تطبيق TouchRetouch‬‎

يقوم هذا التطبيق بمسح الأشياء غير المرغوب فيها من الصور ليظهر مثل تطبيقات تحرير الصور، ويقدم هذا التطبيق صور أكثر نقاء وخالية من التفاصيل الإضافية، وهو متاح لمستخدمي أندرويد وiOS.

لتحميل تطبيق TouchRetouch على أندرويد وiOS

Image result for ‫لعبة Oxenfree‬‎

يعتبر هذا التطبيق من تطبيقات الألعاب المميزة، وقد حظى بإعجاب العديد من المستخدمين، وتدور اللعبة حول مجموعة من الأصدقاء الذين خرجوا في رحلة لتبدأ المغامرة الممتعة عبر محادثات الأصدقاء، وتشتمل اللعبة على مجموعة كبيرة من المؤثرات الصوتية والبصرية، وهو متوفر لمستخدمي iOS.

 

 

Image result for لعبة The Big Journey

تم إطلاق هذه اللعبة حديثا، وهي تدور حول قط صغير يستطيع القيام بالكثير من الحركات الممتعة ليصل في النهاية إلى الهدف المقصود عبر مروره بعدة مستويات، وتتسم اللعبة بالرسوم المتحركة وبعض الحوارات البسيطة خلال اللعب، وهي متاحة لمستخدمي iOS.

Image result for لعبة Ticket to Earth

تتيح هذه اللعبة للاعبين إمكانية التخطيط للمعركة عن طريق استعمال المربعات الملونة للقيام ببعض الهجمات، وأيضا معرفة الطريق الذي ستسير إليه، وشحن السلاح الذي ستهاجم به الأعداء، وتتضمن هذه اللعبة العديد من الشخصيات، وهي متوفرة لمستخدمي iOS.

Image result for لعبة Euclidean Lands

تصنف هذه اللعبة من ألعاب الألغاز، والتي تعتمد على مكعب روبيك، ويتوجب على اللاعب الوصول إلى بر الأمان عن طريق المرور ببعض المستويات، والتي يتم فيها مقابلة أعداء وصعوبات، واللعبة متوفرة لمستخدمي iOS.

Image result for لعبة Twisty Sky

تشتمل هذه اللعبة على أجواء المغامرة للوصول إلى قمة البرج، وتجاوز الأجزاء المتحركة للصعود الآمن، ويستطيع اللاعب الاختيار بين 25 شخصية متنوعة يتم فتحها عن طريق الحصول على نقاط متعددة في المستويات، واللعبة متوفرة لمستخدمي iOS.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى