هواتف ذكية

شاشة جالكسي اس 8 تحصل على أعلى تقييم في اختبار الدقة

تم إجراء اختبار لشاشة هاتف جالكسي اس 8 الرائد من قبل فريق شركة DisplayMate المتخصص في اختبار دقة ألوان الشاشات والمعايرة وأعطى للهاتف أعلى تقييم حتى الآن.

ربما يرى البعض منا أن هواتف جالكسي اس 8 غالية السعر ولا تستحق ذلك، ولكن بعد الاختبار الذي تم إجراؤه على الشاشة، فقد تبين أن هاتف جالكسي اس 8 يتمتع بأفضل شاشة على الإطلاق، حيث أن فريق شركة DisplayMate أعطى للشاشة تقييم A+، وهو التقييم الأعلى حتى الآن.

وقد تمكن هاتفي سامسونج من تحقيق نجاح باهر فيما يخص الشاشات، حيث أنه كان شبه مستحيل ملاحظة أي عيوب فيه، والتي تتميز بمنحنيات مزدوجة، والشاشة تتمتع بحافة ضيقة مريحة للعين، والتي تمكنت من إثارة الإعجاب عندما تم تقديمها لفحوصات المختبر المهنية.

وطبقا للتقيم الذي توجت به الشركة شاشة هواتف سامسونج، فإن هذه الشاشات أكثر شاشة هاتف ذكي ابتكارا وروعة من حيث الأداء ضمن الهواتف التي تم اختبارها لديهم، وأفضل ما يميز الشاشة أن بها أعلى درجة سطوع للضوء، أكبر تدرج لوني أصلي، أدنى انعكاس شاشة، أعلى تصنيف تباين في الضوء المحيط، أصغر درجة من حيث نسبة تباين سطوع الضوء مع زاوية العرض، أعلى نسبة تباين، ودقتها 2960×1440 بكسل، وتأتي بحجم 5.8 بوصة، وهي من نوع سوبر AMOLED.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى