هواتف ذكية

شركة LG تطلق هاتف LG G 6 في الإمارات بسعر 2599 درهم

كشفت شركة LG اليوم عن واحد من أفضل هواتفها الذكية في الإمارات العربية المتحدة، وهو هاتف LG G 6، والذي يأتي بشاشة مميزة.

يتمتع هاتف LG G 6 بشاشة رباعية الوضوح العالي تقدم تجربة مشاهدة سينمائية فريدة من نوعها ويسهل حملها بيد واحدة، ويصل حجم الشاشة إلى 5.7 بوصة، بدقة 2880×1440 بكسل، وتدعم خاصية فول فيجن، وتأتي بمساحة عرض جديدة لمشاهدة بث الفيديوهات وتشغيل الألعاب.

ويعتبر هذا الهاتف أول هاتف مزود بتقنية دولبي فيجن، ويضيف إليها دعم المدى الديناميكي العالي للصور HDR 10، والتي توفر مجموعة غنية من الإضاءة والألوان، أما فيما يخص صور السيلفي فهو يتمتع بكاميرا أمامية بزاوية واسعة، بالإضافة إلى وضع جديد لالتقاط الصور المربعة، والتي تقوم بتقسيم الشاشة إلى مربعين متساويين.

ويدعم هاتف LG G 6 خاصية مقاومة الماء حتى عمق 1.5 متر، ومدة زمنية تصل إلى نصف ساعة، ويتسم الهاتف بأسلوب تبديد الحرارة من خلال أنابيب داخلية، وقد ذكر رئيس الشركة الكورية “يونغ جيون تشوي” أن : “ردود أفعال المستهلكين العالميين على هاتف  LG G 6 كان مذهلا، ونحن متحمسون للغاية لإطلاق الهاتف في الإمارات، وعلى ثقة كبيرة أن المستهلكين هنا سيكونون مسرورين من هذا الهاتف”.

ويعمل الهاتف بمعالج كوالكوم من نوع Snapdragon 821، ويمتلك ذاكرة وصول عشوائية بسعة 4 جيجابايت من فئة LPDDR4، بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية بحجم 32 جيجابايت، ومزود بكاميرا خلفية ثنائية دقتها 13 ميجابكسل، وأخرى أمامية بدقة 5 ميجابكسل، ويحمل بطارية قدرتها 3300 ميللي أمبير، ويعمل بنظام التشغيل أندرويد نوجا 7.0، ويزن 163 جرام، ويدعم شبكة LTE-A 3 Band CA، والاتصال بـ WiFi، وتقنية البلوتوث، فضلا عن التعرف على البصمة، والشحن السريع، ومقاومة الماء والغبار.

والهاتف متاح في الإمارات العربية المتحدة باللون البلاتيني الثلجي، الأسود الفلكي، الأبيض الصوفي، وتصل تكلفته إلى 2599 درهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى