هواتف ذكية

جوجل تنوي إطلاق هاتف بيكسل المقبل بشاشة منحنية

يبدو أن شركة جوجل الأمريكية تخطط إلى تقديم شاشة منحنية في هاتفها المقبل، والذي سيكون خليفة لهاتف بيكسل الذي أطلقته عام 2016 الماضي.

ورد تقرير من صحيفة “إليكترونيك تايمز” في كوريا الجنوبية يشير إلى أن شركة جوجل العملاقة تبحث استثمار 880 مليون دولار أمريكي كحد أدنى في شركة LG Display Co، وذلك من أجل تأمين إمدادات مستقرة من شاشات OLED المرنة لهاتفها الذكي المقبل.

وليس مثيرا للدهشة أن نسمع أن شركة جوجل قد تكون مهتمة باستكشاف الشاشات المنحنية، حيث أن سمة هذا العام تكمن في تصميم الهاتف، ومن بينهم جالكسي اس 8 الرياضي، وأيضا شركة أبل، التي وقعت اتفاقية مع الشركة لاستيراد 160 مليون شاشة لهاتف آيفون المقبل خاصتها.

ونحن لا نراهن على ذلك في الوقت الحالي، حيث أن شركة إل جي لا تزال تدرس الاقتراح، ومن المحتمل أن لا يكون لدى جوجل الكثير من الخيارات الأخرى، ومن غير الواضح حتى الآن إذا كان من الممكن أن تكون شركة سامسونج قادرة على تلبية الطلب الإضافي، وبالأخص بعد توقيع الشركة إتفاقية مع شركة أبل.

وأوضحت شركة مصنعة يابانية منافسة أنها لن تكون على استعداد لإنتاج شاشات OLED مرنة حتى حلول عام 2018.

ويعتقد أن جوجل تعمل أيضا على كاميرا أفضل للجيل الثاني من بيكسل، فضلا عن اختلاف في الميزانية والمكونات المادية لتستهدف الأسواق الناشئة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى