تطبيقات

ميزة جديدة من فيسبوك لمستخدمي أندرويد

يواجه الكثير منا بعد شرائه لهاتف أو جهاز لوحي جديد بعض المتاعب عندما يتعلق الأمر بتثبيت وإعادة تسجيل الدخول إلى جميع التطبيقات، وتحاول فيسبوك التغلب على ذلك.

وينبغي أن تكون هذه العملية أسهل قليلا، ولأن معظم التطبيقات تستخدم فيسبوك لتسجيل الدخول، وقد أعلنت الشبكة الاجتماعية ترقية إلى ميزة تسجيل الدخول هذا الأسبوع، والتي سوف تتذكر التطبيقات التي تم ربطها مع الفيسبوك في الماضي، وتجعل عملية تسجيل الدخول إليها بسيطة للغاية.

وهذا يعني أنك إذا قمت بتسجيل الدخول مثلا إلى موقع Pinterest عبر حساب فيسبوك الخاص بك، ففي المرة القادمة التي ستقوم فيها بتثبيت Pinterest على هاتفك الجديد أو إعادة تثبيته، فإن فيسبوك سوف يتذكر ذلك وسوف يسمح لك ببساطة من خلال نقرة واحدة بالوصول إلى حسابك، بدلا من مطالبتك بكتابة اسم المستخدم وكلمة المرور بالكامل.

وتتوفر هذه الميزة فقط على تطبيقات أندرويد، ولن تعمل إلا إذا كنت قد قمت بتسجيل الدخول إلى فيسبوك على هذا الجهاز نفسه، ويعد هذا واحدا من التحسينات التي تقدمها الشبكة الاجتماعية، حيث أنها تحاول جذب المطورين بهذه الميزة، وتشمل التحسينات الأخرى دعم منصة فيسبوك Free Basics، وتحليلات أفضل، وخدمة جديدة للتحقق من الهوية، وتقول فيسبوك أن 85% من أفضل 100 تطبيق في الولايات المتحدة تقدم فيسبوك لتسجيل الدخول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى