أخبار تقنية منوعة

أبل ترغب في تحسين قواعد القيادة الذاتية للسيارات في كاليفورنيا

ترغب العديد من الشركات الكبرى مثل أبل وتسلا وAlphabet’s Waymo في إجراء بعض التغييرات في سياسات السيارات ذاتية القيادة في ولاية كاليفورنيا.

قدمت الشركات – جنبا إلى جنب مع العشرات من المنظمات الأخرى مثل ليفت وأوبر وفورد وتويوتا – تعليقات إلى إدارة المركبات، التي تم نشرها على الإنترنت، وتتراوح سلسلة الاقتراحات بين متى يجب أن يكون للسائق السيطرة على السيارة ذاتية القيادة إلى توصيات دفع العملاء للسماح لهم بالركوب في السيارات ذاتية القيادة.

وأبلغت إدارة الهجرة والمخابرات الوطنية CNET أنها تقوم حاليا بمراجعة التعليقات العامة الواردة بشأن اللوائح المقترحة للمركبات المستقلة، وفي حال قررت إجراء تغييرات على لوائحها، فسوف تعقد فترة تعليق عام مدتها 15 يوما للمنظمات والأفراد.

أصبحت تكنولوجيا السيارات الذاتية القيادة محط تركيز للشركات الكبرى مثل جوجل وأوبر، ومن غير الواضح إذا كانت شركة أبل ترغب في بناء سيارة مستقلة من تلقاء نفسها أو إذا كانت ترغب في تشغيل نظام المعلومات والترفيه وأنظمة أخرى من السيارة، وقد حصلت شركة أبل على تصريح في وقت سابق من هذا الشهر لإجراء اختبار للسيارات ذاتية القيادة في ولاية كاليفورنيا.

وقالت أبل في رسالتها التي وقعها ستيف كينر، مدير سلامة المنتجات، أنها تستثمر بكثافة في دراسة التعلم الآلي والتشغيل الآلي، وهي متحمسة لتمكين الأنظمة الآلية في العديد من المجالات، بما في ذلك النقل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى