تطبيقات

فيسبوك تطلق ميزة جديدة تعرض منشورات الغرباء

تسعى شركة فيسبوك الأمريكية لتوسيع آفاقها،حيث أخذت الشركة ميزة من منصة التدوين المصغرة تويتر، والتي من شأنها أن تظهر لك منشورات الأشخاص الغرباء.

وتحمل الميزة الجديدة اسم آخر المحادثات “Latest Conversations”، والتي تم رصدها من قبل الموقع التقني Crunch، وبعد قيام المستخدم بالبحث عن الموضوع، سوف يعرض فيسبوك المنشورات الخاصة بالأشخاص الغرباء ولها علاقة بالبحث، جنبا إلى جنب مع شريط يوضح تقدير لأعداد الناس المنخرطين مع هذا الموضوع.

تظهر علامة التبويب “آخر المحادثات” أسفل قسم الصور والأخبار عند البحث عن شيء ما في فيسبوك، وهي تعد لمسة لطيفة لمشاهدة عدد من الناس في المحادثة يرتفع ويقل، ومع ذلك، فإن المنشورات قد لا تعطيك بالضرورة فهما أعمق للموضوع المطروح، ولكن على الأقل، تساعد الميزة الجديدة في تحديد سياق المحادثة التي تجري حول موضوع معين.

وتوضح الصورة الموجودة بالأسفل مثال على ذلك، حيث أن مصطلح Lonzo Ball في البحث ظهر عندما وجدت الميزة لأول مرة، ولكن عندما راجعت مرة أخرى بعد 20 دقيقة، تم إغلاق عداد المحادثة.

Trending topics are much more engaging with the new feature.

وأكد متحدث باسم فيسبوك أن الميزة الجديدة هي أكثر من مجرد واحدة من العديد من الاختبارات التي يتم إجراؤها من وقت لآخر على الشبكة، وأضاف “نحن بصدد طرح قسم جديد في نتائج البحث يعرض أحدث المشاركات العامة حول المواضيع التي يناقشها الكثير من الأشخاص في فيسبوك في الوقت المناسب”.

وأكدت الشبكة الاجتماعية أيضا أنها تختبر ميزة “موضوعات للمتابعة” لخلاصة الأخبار في محاولة منها لتوسيع وجهات النظر حول المسائل الأقل إلحاحا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى