هواتف ذكية

آيفون 8 سيأتي بفارق واحد بارز عن جالكسي اس 8

يشاع أن هاتف آيفون 8 سيأتي بمميزات مشابهة لهواتف جالكسي اس 8، بما في ذلك التصميم الزجاجي، الشحن اللاسلكي، ومقاومة الماء والغبار، ولكن أحدث تسريب حول الهاتف يشير إلى أنه سيكون هناك فارق واحد بارز.

وقد ظهر تسريب للهاتف المرتقب على الإنترنت، والذي قد يكون أكثر نظرة دقيقة على الهاتف حتى الآن، والتي تستند إلى رسومات كاد من المصنع، وتتضمن تفاصيل أكثر بكثير مما رأيناه في التسريبات السابقة، حيث تشير التسريبات أن الهاتف الرائد سيأتي أكثر سمكا قليلا من آيفون 7 و7 بلس، وسيتمتع بحافة منحنية من الفولاذ المقاوم للصدأ، على غرار تصميم آيفون 4 وآيفون 4S.

مثل سامسونج جالكسي اس 8، فإن الجزء الخلفي من iPhone 8 سيكون مصنوع بشكل كامل من الزجاج، وكان من المتوقع أن تستخدم أبل شاشة مزدوجة الانحناء، ولكن يبدو أن الشركة الأمريكية تتحرك في اتجاه مختلف، حيث أنها ستزود الهاتف بشاشة منحنية على الجزء الأمامي مع حدود مصنوعة من الفولاذ مقاومة للصدأ.

ومن المحتمل أيضا أن يكون الهاتف الذكي أول هاتف من أبل يستخدم لوحة OLED، وهناك عدد من الفوائد في الانتقال من استخدام شاشات الكريستال السائل، المستخدمة في الهواتف الحالية، إلى شاشات OLED.

ووفقا لمذكرة المحلل الأخيرة من جي بي مورجان، والتي تشير إلى أن الهاتف سيدعم ميزة تثبيت الصورة البصرية لكلا العدستين المستخدمتين في الكاميرا الخلفية المزدوجة، بالإضافة إلى خاصية التعرف على الوجه ثلاثية الأبعاد في الكاميرا الأمامية المزدوجة، فضلا عن مكبرات صوت أفضل، وتعزيز لخاصية مقاومة الماء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى