هواتف ذكية

هواتف هواوي تتفوق على هواتف سامسونج وأبل في ميزة رائعة

يواجه الكثير منا مشاكل في تشغيل أكثر من حساب من تطبيقات التواصل الاجتماعي على الهاتف الذكي الخاص بهم ولا يستطيعون القيام بذلك.

وفي حال استخدم الشخص على تطبيق من تطبيقات التواصل الاجتماعي حساب وأراد استعمال الحسابين فيجب عليه في كل مرة أن يقوم بتسجيل الخروج من الحساب الأول، ومن ثم تسجيل الدخول بالحساب الآخر، حيث أن معظم الهواتف الذكية لا توفر إمكانية تشغيل أكثر من نسخة من التطبيقات.

ويعاني الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية من هذه المشكلة، وعلى وجه الخصوص مستخدمي آيفون وجالكسي، ولكن هواتف هواوي تسمح بتشغيل نسختين بشكل افتراضي وبدون الحاجة إلى تطبيقات إضافية، وبذلك تكون قد تفوقت على سامسونج وأبل، وهما عملاقتا التكنولوجيا والمسيطرتين على سوق الهواتف الذكية.

وتدعم هواتف هواوي هذه الميزة، والتي تحمل اسم App Twin، أي التطبيق التوأم، وهي تتيح للمستخدم بتشغيل نسختين من تطبيقات التواصل الاجتماعي، وتعتبر هذه الميزة هامة في هواتف هواوي التي تدعم شريحتين، وذلك حتى يستطيع المستخدم تشغيل نسختين من واتساب كل منهما لها رقم خاص.

وهذه الميزة ليست قاصرة على تطبيق واتساب فقط، حيث يمكن للمستخدم استعمالها في باقي التطبيقات مثل فيسبوك، تويتر، وسناب شات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى