سامسونج تطلق خدمة Samsung Pay


أطلقت شركة سامسونج الكورية خدمة الدفع عبر الهاتف “Samsung Pay”، وذلك في المملكة المتحدة، والتي تتيح لمالكي سامسونج إجراء عمليات الدفع من خلال بطاقا متصلة بهواتفهم، بطريقة مشابهة لنظام Android Pay وApple Pay.

تعمل جميع التقنيات الثلاث بطرق مماثلة تقريبا، مما يتطلب من المستخدمين أن يمسكوا بهواتفهم حتى تقرأ البطاقات وتتحقق من المعاملة، وعادة تستخدم ماسح لبصمة الإصبع، وتراهن شركة سامسونج أن هذه الخدمة سوف تساعدها على السيطرة على شريحة كبيرة من سوق الدفع عبر الهاتف.

وقد تعاونت الشركة مع النقل في لندن للسماح لمستخدمي وسائل النقل العامة الاستفادة داخل وخارج المحطات والحافلات عن طريق لمس هواتفهم، وهي تنافس بذلك بطاقة Oyster Card reader، في حين أن Android Pay وApple Pay يمكن استخدامها على شبكة TfL.

ولتشغيل خدمة Samsung Pay في المعاملات العادية يجب على المستخدمين ببساطة فتح قفل شاشة الهاتف والتحقق من الدفع مع نمط الأمن أو القزحية أو الماسح الضوئي لبصمة الإصبع، وبعد ذلك لديهم 30 ثانية للمس الهاتف.

يمكنك التحقق من عمليات الدفع من خلال بصمة الإصبع، وأيضا من خلال الماسح الضوئي للقزحية، وتقول سامسونج أن الماسح الضوئي للقزحية أكثر أمنا 200 مرة من جهاز استشعار بصمة الإصبع، حيث أنها ليس من السهل تزويرها، وهذه الخدمة ستكون متاحة على هواتف S8 وS7 وS6.


اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*