أول فيديو مسرب لهاتف نوكيا killer


ترغب شركة HMD العالمية في استعادة المجد السابق للعلامة التجارية نوكيا بمساعدة نظام التشغيل أندرويد، وقد ظهر فيديو لهاتف جديد من الشركة.

وقد فاجأت الشركة المستخدمين حين كشفت عن هواتفها الذكية التي تحمل علامة نوكيا التجارية خلال مؤتمر MWC 2017، ومنذ ذلك الحين بدأت التسريبات تنتشر عن هاتفين من هواتف نوكيا غير المعلنة، والتي من المفترض أن يتم إطلاقها في وقت لاحق من هذا العام، ولكننا لم نرى أي صور لتلك الهواتف الرائدة، ولكن اليوم تم نشر فيديو على موقع فيميو يظهر واحد منهم لأول مرة.

وتصل مدة الفيديو الذي تم نشره إلى 40 ثانية فقط، ولكنها كافية لجعل اي شخص على دراية بتصميم هاتف نوكيا الجديد،و يظهر الهاتف بكاميرا خلفية مزدوجة، وليس معروف حتى الآن إذا كان هذا الهاتف هو نوكيا 9 أو نوكيا 8 اللذان تم نشر تسريبات عنهما في وقت سابق ، وطبقا للموقع فإن الهاتف الذي بجانبه ليس نوكيا 6، ولكن نوكيا 7، والهاتفان الآخران هما نوكيا 5 ونوكيا 3، وقد كشفت عنهما الشركة بالفعل.

ومن المتوقع أن تطلق الشركة سبعة هواتف هذا العام، بما في ذلك الهواتف التي كشفت عنها بالفعل وعددهم أربعة حتى الوقت الحالي، وذلك في حال اعتبرنا هاتف نوكيا 3310 الجديد واحدا منهم، وبذلك نترك المجال لـ نوكيا 7، ونوكيا 8، ونوكيا 9 ليتم كشف النقاب عنهم في المستقبل القريب.


اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*