سامسونج تنوي إعادة جالكسي نوت 7 للحياة يونيو المقبل


أكدت شركة سامسونج الكورية في وقت سابق من هذا العام أنها تعمل على إحياء هاتفها الذكي جالكسي نوت 7 مرة أخرى، وقد ورد تقرير يكشف عن الموعد المرتقب.

أطلقت سامسونج هاتفها الرائد جالكسي نوت 7 عام 2016 الماضي، وبعد ذلك بدأت الهواتف تنفجر أثناء الاستخدام، واضطرت سامسونج بسبب ذلك إلى القيام باستدعاء كامل للجهاز، وقد تكبدت نتيجة لذلك العديد من الخسائر المادية ، ولكنها أعلنت بعد ذلك عن نيتها في إعادة إطلاق الهاتف مرة أخرى.

وطبقا لتقرير ورد يوم الأربعاء من ET News، فإن سامسونج سوف تعاود إطلاق جالكسي نوت 7 مرة أخرى الشهر يونيو المقبل، ولكنه وفقا للتقرير فإن الهاتف لن يأتي باسم جالكسي نوت 7، بل سيحمل اسم Galaxy Note FE.

ولكن  ماذا يعني FE؟، وفقا لـ ET News فإنها في الواقع رمز إلى “Galaxy Note Fandom Edition”، والمستخدمون متحمسون لرؤية الهاتف مرة أخرى في أيديهم، وقد حاولت الشركة الكورية هذه المرة اتخاذ الخطوات اللازمة للمساعدة في منع أية انفجارات أخرى.

ومن حيث المواصفات، فمن المتوقع أن يأتي الهاتف بنفس مميزات الهاتف الأصلي، إلا أنه سوف يختلف عنه في أنه سيكون مزودا ببطارية أصغر بسعة 3200 ميلي أمبير، وسامسونج واثقة من أن الهواتف لن تنفجر بعد الآن، وذلك بسبب الحد من سعة البطارية، حيث أنها خفضتها من 3500 ميلي أمبير إلى 3200 ميلي أمبير.


اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*