هواتف ذكية

تسريبات مصورة..آيفون 8 سيأتي أكبر من آيفون 7

أصبح هاتف آيفون 8 المرتقب محور الشائعات في الآونة الأخيرة، والذي من المتوقع أن تكشف عنه شركة أبل رسميا خلال شهر سبتمبر المقبل.

وطبقا للشائعات فإن شركة أبل سوف تكشف عن ثلاثة طرازات جديدة من هواتف آيفون، وهم آيفون اس 7، آيفون اس 7 بلس، وآيفون 8، وسوف يمتلك كلا من آيفون اس 7 واس 7 بلس نفس تصميم آيفون 7، في حين سيأتي آيفون 8 بتصميم جديد تماما.

ووفقا للتسريبات السابقة فإن الهاتف الرائد سيأتي مزودا بشاشة من نوع أوليد، والتي سوف تشغل الواجهة كاملة، وسيأتي بحافة 4 مم في جميع الأطراف، ومن المفترض أن يظهر التصميم النهائي للهاتف خلال شهر يونيو، واليوم ظهرت سلسلة جديدة من الصور من قبل Slashleaks، ومصدرها في الأصل Weibo، والتي تبين ثلاثة تصميمات مختلفة من نماذج آيفون الجديدة من المقرر أن تكشف عنها الشركة الأمريكية في وقت لاحق من هذا العام.

في حين أن الصور أعلاه لا تسلط الكثير من الضوء على تشكيلة أبل الجديدة لهواتف آيفون 2017، ولكنها تشير إلى أن الهاتف الجديد قد يكون أطول قليلا من هاتف آيفون اس 7، وفي التقارير السابقة ادعت أن الهاتف سوف يكون أعرض من آيفون 7 بلس.

وتجدر الإشارة إلى أن الكاميرا في الصور تأتي بوضع عمودي، وهذا يتوافق مع التسريبات والتقارير التي وردت على مدار الأشهر القليلة الماضية، ويعتقد أن توجه أبل للوضع العمودي في الكاميرا له علاقة مع الواقع المعزز.

ومن المتوقع أن تقوم أبل بدمج مستشعر اللمس في الشاشة، على الرغم من أن بعض التسريبات أشارت إلى أن المستشعر سوف يأتي في الخلف، ومن المحتمل أن يكون تصميم الهاتف النهائي أكثر أناقة وسهولة في الاستخدام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى