أخبار تقنية منوعة

أفضل 6 ألعاب على متجر App Store هذا الأسبوع

انتشرت الألعاب على الهواتف الذكية بشكل كبير، وأصبحت لا تفرق بين صغير وكبير، فالجميع يرغب في تحميل المزيد من الألعاب طيلة الوقت، وتقوم شركات التكنولوجيا بإطلاق الألعاب باستمرار، وقد قمنا بعمل قائمة لك بأفضل 6 ألعاب على متجر App Store هذا الأسبوع، وإليك هذه الألعاب…

 

 

هذه اللعبة عبارة عن مواجهات دامية وجها لوجه وسط مجموعة هائلة من ساحات المعارك المختلفة، ويواجه اللاعب لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم، وتعتمد على خطط واستراتيجيات جديدة.

 

 

تعد هذه اللعبة من ألعاب القتال، وتشتمل على أسلحة مدمرة ودراجات ومعدات لإطلاق النار، ويجب عليك الانتصار لتصبح القائد الأعلى، ويجب عليك القضاء على جميع الأعداء ومهاجمة المواقع المستهدفة، وهزيمة رؤساء الشر لإنقاذ المدن من الدمار.

 

 

تساعدك هذه اللعبة على اكتشاف المخلوقات الجديدة، ويجب على اللاعب توسيع سمعته وتحسين المصنع الخاص به وتطوير اللعبة للحفاظ على الزبائن سعداء.

تتضمن هذه اللعبة جيش لا نهائي من الأعداء، ويجب على اللاعب إعداد الفريق للقتال بدون توقف، وجمع المكافآت مثل الذهب والحيوانات الأليفة والأسلحة والقدرات الأسطورية.

 

 

تعد هذه اللعبة من أكثر الألعاب الممتعة،  ويجب على اللاعب حماية القلعة الخاصة به، وتمتلك اللعبة متعة وقوات مثل السفن الحربية، ومقاتلون أقوياء، والماموث، ومدرعات، وينبغي على اللاعب وضع حصار على الممالك، والانضمام إلى التحالفات واللعب جنبا إلى جنب مع الأصدقاء.

 

 

تتضمن اللعبة 80 مهمة، والكثير من المكافآت، ومن السهل لعبها، ويجب على اللاعب تجنيد الشخصيات للفريق الخاص بك، وجعلها أقوى، ومساعدة الشخصيات الرئيسية في سعيهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى