ابتكارات

Computex 2017..مايكروسوفت تقدم خوذات الواقع المختلط من Dell وAsus وLenovo

أعلنت شركة مايكروسوفت الأمريكية حديثا أن هناك مجموعة من الشركات مثل HP ،Dell ،Asus ،Acer، وLenovo، التي تقوم بإنشاء خوذات الواقع المختلط “Windows Mixed Reality”.

والآن، كشفت لنا مايكروسوفت عن الكثير من المعلومات عن مجموعة من هذه الخوذات أثناء معرض Computex 2017، المنعقد الآن في العاصمة التايوانية تايبيه، وقد أوضحت الشركة الأمريكية أن شركة Dell تطور الآن خوذة بيضاء مخصصة للواقع المختلط، والتي صممت من خلال فرق التصميم القائمة على تصميم حواسيب Alienware ،Dell XPS.

هذه الخوذة البيضاء ستتمتع بوزن مناسب، ومع وسائد قابلة للتبديل، بالإضافة إلى كابل توجيه، وقناع أمامي يمكن سحبه، وسوف تطلق الشركة هذه الخوذة بتكلفة مناسبة للجميع في موسم أعياد الميلاد لعام 2017 الجاري.

dell-mixed-reality-headset-640x611

أما عن خوذة Asus فمن الواضح أن تشتمل على تكنولوجيات متقدمة أكثر، وسوف تحتوي هذه الخوذة على لوحة لها تصميم ثلاثي الأضلاع في الواجهة، بالإضافة إلى 6 درجات من التعقب الحر.

asus-mixed-reality-headset-640x318

أما فيما يخص شركة Lenovo الصينية فهي الأخرى تعمل على خوذة للواقع المختلط، والتي قالت عنها مايكروسوفت أنها ستتوفر “بسعر معقول بشكل لا يصدق”، وأضافت أن الخوذة ستحتوي على مستشعرات مدمجة للتصميم التقليدي والتتبع، وستتوفر لاحقا هذا العام.

lenovo-mixed-reality-headset-640x364

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى