هواتف ذكية

تسريب..Moto X4 قادم بكاميرا مزدوجة وشاشة منحنية

ظهرت صورة مسربة جديدة لهاتف Moto X4 القادم من شركة لينوفو الصينية، إلى جانب تقرير عن المواصفات التفصيلية وتاريخ إصدار أكثر دقة من VentureBeat.

ونحن على دراية الآن باسم الهاتف ومن المقرر الإفراج عنه في أواخر عام 2017، وربما يكون في وقت الجمعة السوداء Black Friday، وسيذكر أن هذا الهاتف هو أول هاتف قادر على تشغيل خدمة MVNO من جوجل لنظام الدفع أولا بأول وفي نفس الوقت لا يحمل شعار جوجل.

ويأتي الهاتف بإطار من الألومنيوم مثل هاتف 2015 Moto X، ويعمل بمعالج ثماني النواة من كوالكوم من نوع Snapdragon 630 بسعة 2.2جيجاهرتز، ويتمتع بشاشة full HD، ويمتلك ذاكرة وصول عشوائية بسعة 4 جيجابايت، بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية بحجم 64 جيجابايت، ويمكن توسيعها من خلال بطاقة ذاكرة خارجية microSD.

والهاتف مزود ببطارية قدرتها 3000 ميللي أمبير، ويدعم خاصية مقاومة الماء بمعيار IP68، حيث يمكنه مقاومة الغمر في الماء حتى عمق 1.5 متر، ولمدة زمنية تصل إلى 30 دقيقة، ويتميز الهاتف بكاميرا خلفية مزدوجة، واحدة منهما بدقة 8 ميجابكسل، والأخرى بدقة 12 ميجابكسل، فضلا عن كاميرا أمامية لصور السيلفي أكثر قوة بدقة 16 ميجابكسل، وأخيرا، يوجد جهاز استشعار لبصمة الإصبع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى