هواتف ذكية

تسريبات مصورة تكشف عن مواصفات جديدة لهاتف Galaxy Note 8

انتشرت العديد من التسريبات في الآونة الأخيرة عن هاتف Galaxy Note 8، وقد لا تكشف شركة سامسونج الكورية عن الهاتف حتى شهر أغسطس المقبل.

ولكن العديد من التسريبات ظهرت بالفعل وجاءت بصورة للهاتف لما يمكن أن يتوقعه المستهلكون، أشارت الشائعات السابقة إلى أن الهاتف سوف يأتي بكاميرا مزدوجة، وقد يتميز بتقنية الكاميرا التي عرضتها سامسونج مؤخرا، بما في ذلك عدسة أحادية اللون بدقة 13 ميجابكسل وعدسة 13 ميجابكسل، وقد تأتي أجهزة الاستشعار بفتحة f / 2.0 بحجم 1.12μmبكسل.

وتشير التقارير الأخيرة أيضا إلى أن سامسونج قد تنفذ قريبا في كاميراتها النقالة التكنولوجيات الجديدة، مثل التقريب البصري “3X optical zoom”، وخفض ضوء الالتقاط، وعمق الاستشعار عن بعد.

وقد تم تسريب صورة لزجاج الحماية لشاشة الهاتف الرائد، ووفقا للصورة فإن الهاتف سوف يأتي بزوايا منحنية، وحواف رفيعة، وأيضا توضح الصورة الحافة العليا من الهاتف رفيعة للغاية حتى أنه لا يبدو مكان كافي للكاميرا الأمامية، سماعة الأذن، والمستشعرات المتنوعة، والحافة السفلية مثل العليا أيضا.

وبحسب التسريبات فإن الهاتف سيتمتع بتصميم أفضل من Galaxy S8، وسيأتي معه قلم S إلكتروني مدمج، ومن المتوقع أن يصل سعره إلى 999 يورو، وسيأتي بشاشة من نوع AMOLED بحجم 6.3 بوصة، وسيعمل بمعالج من نوع Snapdragon 835، وسيحمل بطارية بسعة 3300 ميللي أمبير.

وسيدعم الهاتف ماسح بصمة الإصبع على يسار الكاميرا الخلفية، ومنفذ USB-C، ومنفذ للصوت 3.5 مم، وقد تم تسريب صورة أخرى أيضا للهاتف توضح أن الفلاش يقع بين الكاميرا والماسح الضوئي لبصمة الإصبع، والشائعات تشير إلى أن الصورة قد تكون هي الواقعية للهاتف، وطبقا للشائعات فإن الهاتف سيتوفر باللون الأسود والأزرق والذهبي.

Samsung Galaxy Note8 screen protector

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى