تطبيقات

أمازون تنضم إلى تطبيقات الدردشة عبر تطبيق Anytime

يبدو أن شركة أمازون قررت الانضمام إلى مجال تطبيقات الدردشة لما تمتلكه من شعبية كبيرة لدى المستخدمين، حيث أن هناك تقرير يشير إلى أنها تعمل على تطبيق خاص بها باسم Anytime.

انتشرت تطبيقات الدردشة بشكل كبير في السنوات الأخيرة مثل فيسبوك و واتساب وغيرهم، وأغلب تطبيقات الدردشة التي تمتلك شعبية كبيرة اليوم هي من شركات التقنية الكبرى، مثل أبل وفيسبوك وجوجل.

ورد تقرير مؤخرا يفيد أن شركة أمازون تعمل الآن على تطبيق للدردشة خاص بها، وطبقا لما ذكره التقرير، فإن التطبيق الذي تعمل عليه الشركة يحمل اسم Anytime، ومن المقرر أنه سيتم إطلاقه لمستخدمي أندرويد وiOS والويب.

ويزعم أن هذا التطبيق سيأتي بمثابة تطبيق للدردشة من خلال المنصات، ويقال أيضا أنه قادم للمنافسة، حيث أنه سيدعم اعتبارا من اليوم الأول له ميزة التشفير، ومحادثات الفيديو، والمحادثات الصوتية، بالإضافة إلى الكثير من المميزات الأخرى، وهذه المميزات متوفرة في التطبيقات الموجودة حاليا.

ومن المؤكد أن الشركة ستقوم أيضا بإضافة خدماتها الأساسية إلى تطبيق الدردشة، ومن الواضح أن هذا التطبيق الجديد سيمكن المستخدمين من الدردشة مع الشركات من أجل خدمة العملاء بالإضافة إلى التسوق.

ومن الممكن أن يتم دمج المساعد الرقمي Alexa في هذا التطبيق، ولم تذكر الشركة أية معلومات بخصوص هذا الموضوع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى