هواتف ذكية

هواوي تؤكد أن هاتف Mate 10 سيكون منافسا لـ iPhone 8

تخطط شركة هواوي الصينية إلى إطلاق هاتفها الذكي Mate 10 بشاشة أقل مدى، وذلك وفقا لتقرير جديد، وسيأتي بالعديد من المواصفات.

وقد أكدت الشركة على ما يبدو أن الجيل القادم من الهاتف الرائد سوف يطلق في نفس الذي ستطلق فيه شركة أبل هاتفها المرتقب iPhone 8، والذي هو واحد من بين أكثر الهواتف الذكية المرتقبة لهذا العام.

في حديثه مع بلومبرغ، ريتشارد يو، أوضح رئيس إنتاج هواوي قسم المستهلك أن Mate 10 سوف تطغى على هاتف أبل في العديد من الجوانب، ويبدو أن هواوي تخطط لوضع هاتفها كمنافس مباشر لهاتف iPhone 8، والتي وفقا للشائعات سيأتي بشاشة أقل مدى وكاميرا خلفية مزدوجة بوضع رأسي.

وأضاف: “

“سيكون لدينا منتج أكثر قوة. وقال Mate 10، الذي لديه عمر أطول للبطارية مع شاشة تشغل الواجهة الأمامية، وسرعة تغيير أسرع، والقدرة على تصوير أفضل والعديد من الميزات الأخرى التي من شأنها أن تساعدنا على التنافس مع أبل “.

وكلما اقتربنا من الإطلاق، ازدادت الشائعات حول الهاتف في الظهور، ويقال أن الهاتف يتمتع بشاشة بحجم 6 بوصة، وبدقة 2160×1080 بكسل، ومن المتوقع أن يعمل الهاتف بمعالج من نوع Kirin 970، ومزود بكاميرا مزدوجة، ويقال أنه سوف يدعم الماسح الضوئي لقزحية العين، فضلا عن تكنولوجيا الواقع المعزز.

وتقول شركة هواوي أنها سوف تتخلى عن تصنيع الأجهزة المنخفضة، وهذا جزء من مخطط الشركة للتركيز على الهواتف الذكية لتقوي من مكانتها في الأسواق، بما في ذلك أمريكا وأوروبا واليابان، وتتمكن من منافسة أبل وسامسونج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى