هواتف ذكية

صورة مسربة جديدة لهاتف Galaxy Note 8

نشر مراسل التكنولوجيا والمسرب الشهير ذو المصادر الجيدة “إيفان بلاس” صورة على تويتر لما يدعى أنه الجانب الأمامي لهاتف Galaxy Note 8.

ووفقا للصورة، يتميز مظهر الهاتف بالوضوح، ويشبه الهاتف إلى حد كبير هاتف سامسونج المرتقب، وظهرت الصورة بجانب عبارة “Galaxy Note 8 باللون الأسود”، ولكنه مع الأسف لم يذكر أية تفاصيل عن مواصفات الهاتف.

ومن المفترض أن تكشف سامسونج النقاب عن هاتفها الرائد في حدث سوف تقيمه في مدينة نيويورك بأمريكا يوم 23 من شهر أغسطس الجاري، وتجدر الإشارة إلى أن الشركة الأمريكية أوضحت أنها سوف تسلط الضوء على الوسائط المتعددة.

ويأتي الهاتف مع قلم إلكتروني S Pen، ومن المتوقع أن يتمتع بشاشة بحجم 6.3 بوصة، ويمتلك ذاكرة وصول عشوائية بسعة 6 جيجابايت، بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية بحجم 64 أو 128 جيجابايت قابلة للتوسيع، ومزودا بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميجابكسل وتدعم ميزة التثبيت البصري، التركيز التلقائي، تقريب بصري 3X، وفلاش مزدوج، وأخرى أمامية دقتها 8 ميجابكسل.

وسوف يدعم الهاتف حساس لبصمة الإصبع على الواجهة الخلفية للهاتف بجانب الكاميرا، فضلا عن ميزة ماسح قزحية العين، وأيضا منفذ USB-C.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى