أخبار تقنية منوعة

5 تطبيقات مجانية على مستخدمي ماك أن يستخدموها

إذا كنت من حديثي مستخدمي نظام التشغيل ماك المملوك لعملاقة التكنولوجيا الأمريكية أبل، وتريد أن تقوم بتثبيت بعض التطبيقات الأساسية التي سوف تسهل لك الاستخدام والقيام بالمهام بأبسط طريقة ممكنة على الحاسوب الخاص بك.

  • تطبيق Simple Recorder

يعتبر Simple Recorder من أسهل التطبيقات المتاحة للاستخدام على نظام ماك، فهو يسمح لمستخدمي نظام التشغيل ماك بأن يقوموا بتسجيل الصوت على أجهزتهم الخاصة بأسهل شكل ممكن.

  • تطبيق Polarr Photo Editor Lite

يتيح هذا التطبيق العديد من المزايا التي تستطيع من خلالها أن تقوم بتحرير الصور بأفضل شكل ممكن، وذلك من خلال تعديل الألوان والوجه والبشرة بأسهل الطرق، مع إمكانية التحكم في ملامح الوجه، ذلك مع وجود العديد من الفلاتر الاحترافية القابلة للتعديل بشكل سهل، كل ذلك وأكثر مع مساحة البرنامج التي لا تتعدى 50 ميجابايت.

  • تطبيق The Unarchiver

The Unarchiver هو من التطبيقات السهلة المتاحة لمستخدمي ماك، فهو يساعد على فك ضغط العديد من الملفات باختلاف صيغتها.

 

  • تطبيق Dr. Cleaner

 

يعد تطبيق Dr. Cleaner من أكثر التطبيقات التي يستخدمها ملايين الأشخاص حول العالم، وذلك لأنه من أفضل التطبيقات التي تعمل على تحسين أداء عمل النظام من خلال الفحص والمراقبة الدائمة له، وتجاوز كل مشاكل الذاكرة.

  • تطبيق Pocket

يحظى هذا التطبيق بشعبية كبيرة من مستخدمي الهواتف الذكية، كما يوجد منه نسخة لنظام التشغيل ماك، فهو يمكن من حفظ الفيديوهات والمقالات وأي محتوى موجود على الإنترنت لتستطيع أن تعيد مشاهدته مرة أخرى دون اتصال بالإنترنت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى