تسريب صور وفيديو لتصميم هاتف iPhone 8


وردت شائعات وتسريبات كثيرة عن هاتف iPhone 8 المرتقب، والذي من المفترض أن تكشف عنه شركة أبل خلال هذا العام احتفالا بالذكرى السنوية العاشرة على إطلاق آيفون الأصلي.

وقد وردت تقارير جديدة تجلب المزيد من المعلومات حول كافة المميزات التي سيتضمنها الهاتف، بما في ذلك دعمه HDR، وMultiBiometrics، وعلاوة على ذلك، ظهرت صور لهاتف iPhone 8، وiPhone 7s، و iPhone 7s Plus، والتي تعطينا فكرة عن أفضل تصاميم لهم.

وقد جاءت تسريبات مواصفات الهاتف في وقت سابق عن طريق تسريب رمز HomePod، وأيضا المطور Guilherme Rambo قام بتسريب معلومات جديدة حول مميزات الهاتف، وفي نظام البرامج تم الإشارة إلى أن الهاتف سوف يقوم بإسكات الإشعارات تلقائيا عند تحديق المستخدم في الشاشة، وسوف يدعم أيضا خيارات بيومترية متعددة، فضلا عن أن الكاميرا سوف تكون قادرة على تسجيل 240 لقطة في الثانية في الفيديو بدقة 1080 بكسل.

وقد تمت الإشارة في السابق إلى أن الكاميرا سوف تتمكن من تسجيل الفيديو بدقة 4K، أما هاتف iPhone 7s سوف يكون قادر على التصوير بدقة 720 بكسل فقط، وقد تم نشر فيديو يقارن بين وحدات وهمية من الهواتف الثلاثة المرتقبة.

ووفقا للفيديو، فإن هاتف آيفون 7S بلس يأتي بكاميرا تقليدية، وتصميم من الزجاج ليدعم تقنية الشحن اللاسلكي، والشاشة لا تتغير عن الهاتف السابق له، وأيضا يوجد زر الرئيسية، أما آيفون 8 فهو أقصر بكثير وأعرض من آيفون 7 بلس، وأيضا يتمتع بتصميم زجاجي، وكاميرا مزدوجة بوضع رأسي، ولكن ليس هناك زر الرئيسية، ولا يوجد حواف ويظهر الكثير من أجهزة الاستشعار أعلى الهاتف، ويشاع أنه لن يدعم مستشعر اللمس تماما.

وقد شارك Tipster Benjamin Geskin وحدات وهمية من آيفون 8 باللون النحاسي، والفضي، والأسود، وقد نشر صور للهواتف الثلاثة جنبا إلى جنب من قبل Tipster Benjamin Geskin، ونشرت لأول مرة من قبل 9to5Mac.

iphone8 sonnydickson main iPhone 8


اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*