هواتف ذكية

لينوفو تكشف النقاب عن هاتف K8 Note

أعلنت شركة لينوفو الصينية عن هاتفها الرائد K8 Note للتو وبسعر أكثر قليلا من 200 دولار أمريكي، والذي يأتي بالعديد من المواصفات الرائعة.

يأتي الهاتف الجديد بهيكل مصنوع بالكامل من المعدن، وحواف منحنية حتى يحصل المستخدم على تجربة مريحة في الاستخدام، وهو متاح باللون الذهبي والأسود، ويوجد زر يمكن المستخدم من فتح أي تطبيق يريد.

ويتمتع الهاتف بشاشة Full HD بحجم 5.5 بوصة، وبدقة 1920×1080 بكسل، مغطاة بزجاج من نوع Corning Gorilla، ويدعم أيضا Dolby Atmos للحصول على صوت عالي الجودة سواء كان من مكبرات الصوت في الهاتف أو سماعة الرأس 3.5 مم.

ويعمل الهاتف بمعالج من نوع 10-core Helio X23، ويمتلك ذاكرة وصول عشوائية بسعة 4 جيجابايت، بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية بحجم 64 جيجابايت قابلة للتوسيع حتى 128 جيجابايت، ويحمل بطارية قدرتها 4000 ميللي أمبير، ويتمتع بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميجابكسل والأخرى 5 ميجابكسل، ويعمل بنظام التشغيل Android 7.1.1 Nougat، وهو أول هاتف من لينوفو يعمل بهذا الإصدار، ويدعم الهاتف ماسح ضوئي لبصمة الإصبع على الواجهة الخلفية، وتقنية الشحن السريع.

والهاتف سوف يكون متاح للشراء ابتداءا من 18 أغسطس في نموذجين مختلفين، أحدهما بذاكرة وصول عشوائية بسعة 3 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بحجم 32 جيجابايت بسعر 203 دولار أمريكي، والثاني بذاكرة وصول عشوائية بسعة 4 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بحجم 64 جيجابايت بسعر 219 دولار أمريكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى