أبرز 5 تطبيقات لتدوين الملاحظات لمستخدمي أندرويد


تعد التطبيقات الخاصة بتدوين الملاحظات من التطبيقات الهامة والأساسية التي يحتاجها الناس على هواتفهم الذكية، وذلك لتساعدهم في تدوين أفكارهم وملاحظاتهم الخاصة أيا كانت مكتوبة أو صوتية للوصول إليها وقت الحاجة، وفيما يلي أفضلها…

  • Google keep

وهو من التطبيقات المميزة والمشهورة في تسجيل الملاحظات على الهواتف الذكية، وهو يساعد المستخدم في تدوين كل الأفكار التي تخطر بباله ويريد أن يسجلها مكتوبة أو صوتية، ويتميز بالقدرة على مزامنة ما يتم تدوينه من ملاحظات على الأجهزة المختلفة كما يمكن الوصول إليها من أي مكان وفي أي مكان، ويتيح التطبيق إمكانية تنظيم الملاحظات بسهولة.

  • Material Notes

يتميز هذا التطبيق بالبساطة وأناقة التصميم، كما يتيح للمستخدم تدوين الملاحظات ببطاقات ملونة وإمكانية البحث عن كلمات معينة واختيار الخط المناسب للتدوين، فضلا عن ذلك يستطيع المستخدم تأمين ملاحظاته بكلمة سر خاصة لحَظر وصول أي شخص إليها.

  • Notebook

يقدم هذا التطبيق مزايا خاصة للمستخدم لتسجيل الملاحظات وترتيبها بسهولة، حيث أنه يدعم إمكانية استخدام الخلفيات والألوان وإضافة الصور لبعض الملاحظات وفصلها عن غيرها، كما يدعم مزامنة الملاحظات مع أجهزة المستخدم، ويضاف إلى ذلك إمكانية تنظيم عدة ملاحظات معا ومشاركتها عبر البريد الإلكتروني.

  • Evernote

هو تطبيق شامل أكثر من غيره من تطبيقات تدوين الملاحظات، حيث يشمل تنظيم المقالات الخاصة بالويب وترتيب الصور والمستندات، بالإضافة إلى إمكانية مناقشة الأفكار مع الآخرين وتحضير الاجتماعات وتنظيم الرحلات أيضا.      

  • Color Note

يمكن من خلال هذا التطبيق القيام بإنشاء قوائم خاصة بالتسوق والمذكرات والمهام، كما يدعم خاصية فرز ما يسجل من ملاحظات، وتنظيم الجدول الزمني الخاص بها.


اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*