صورة مسربة لهاتف Mi Mix 2 بشاشة تغطي كامل الواجهة الأمامية


تستعد شركة Xiaomi الصينية إلى إطلاق هاتف Mi Mix 2 بشاشة تغطي كامل الواجهة، وقد تم تسريب النموذج على منصة وسائل الإعلام الاجتماعية الصينية Weibo.

وفي حال كانت هذه التسريبات صحيحة، فإنه قد يتحدى هاتف آيفون 8 جالكسي نوت 8 مع ما يقرب من 100% في نسبة الجسم ونحافة الحواف، حيث أنه قد تم تقليص الإطار مما يتيح تغطية نسبة كبيرة من الواجهة الأمامية، وأيضا ليس هناك وجود لسماعة الأذن،  حيث أن الشركة سوف تستند مرة أخرى على تقنية تمرير الصوت عن طريق العظام.

وليس هناك بالفعل مكان لوضع الكاميرا الأمامية، حيث أنه تم تقليص الإطار السفلي، وسيأتي بسمك أرق من هاتف Xiaomi Mi Mix، وسوف يأتي بإطار معدني، وزوايا أكثر تدويرا من هاتف Xiaomi Mi Mix الحالي.

ووفقا للتسريبات السابقة، فإن الهاتف الرائد سيعمل بمعالج ثماني النواة من نوع Snapdragon 835، وسوف يمتلك ذاكرة وصول عشوائية بسعة 6 جيجابايت، بالإضافة إلى شاشة من نوع AMOLED، وسوف يتمتع بكاميرا خلفية بدقة 19 ميجابكسل، وسيحمل بطارية قدرتها 4500 ميللي أمبير، ومن المفترض أن يتم الإفراج عن الهاتف في منتصف شهر سبتمبر القادم بتكلفة 4999 يوان صيني، أي ما يساوي 748 دولار أمريكي.


اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*